البطاط يؤكد جاهزية غزلان الجنوب للدفاع عن لقب الدوري
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يستعدون لبدء المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي

البطاط يؤكد جاهزية "غزلان الجنوب" للدفاع عن لقب الدوري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - البطاط يؤكد جاهزية "غزلان الجنوب" للدفاع عن لقب الدوري

مدرب الفريق إبراهيم ابو ارقيق
غزة ـ كمال اليازجي

أكد نائب رئيس الهيئة الإدارية في نادي "شباب الظاهرية" بطل دوري المحترفين الموسم الماضي علي البطاط، أنّ الفريق وفق شكله الحالي؛ جاهز تماما للدفاع عن لقبه، وتقديم صورة مشرفة للكرة الفلسطينية خلال مشاركته الرسمية الثانية في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي كان شارك فيها قبل موسمين، كأول فريق فلسطيني يشارك في البطولة، بعد تصعيد فلسطين من مسابقة كأس رئيس الاتحاد الآسيوي إلى بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، في البطولة الرسمية الثانية على صعيد الأندية من حيث القوة بعد دوري أبطال آسيا.

وأوضح البطاط في تصريحات صحافية، أنّ الفريق الأول بقيادة المدرب إبراهيم ابو ارقيق يتدرب في انتظام منذ شهرين، ويخوض لقاءات تجريبية، حيث لعب أمام "جمعية الشبان المسلمين" و"الأمعري" و"السموع"، فيما يلاقي، السبت، "شباب يطا"، مؤكدًا أنّ الأمور تسير على نحو طيب للغاية، والفريق يتدرب في انتظام كامل.
وأضاف أنّ المعضلة المؤقتة التي تواجه الجهاز الفني تتمثل في استمرار غياب تسعة من لاعبي المنتخب الأول والأولمبي بسبب انضمامهم إلى معسكري المنتخب في رام الله، تحت قيادة الكابتن عبد الناصر بركات وعبد الفتاح عرار.

وتابع، ولتعويض هذا الغياب صعد الجهاز الفني للفريق أربعة ﻻعبين من الناشئين إلى الفريق الأول: علي عادل وعلي رائد ومحمد اشنيور وبراء البطاط، بينما غادر الفريق كل من ليث خروب ومصطفى أبو رحال بناءً على رأي فني من المدير الفني.
وزاد: "فيما تم التعاقد مع اللاعبين: أحمد ذياب وإسلام الزيناتي وعبد مرجان وسامح سرحان ومحمد فودي ومحمد عامريه وجميعهم من النجوم المشهود لهم الكفاءة الكروية العالية ووجودهم سيشكل إضافة نوعية للفريق، سواء في صراع الحفاظ على لقب الدوري أو المشاركة الآسيوية المهمة للغاية التي نريد من خلالها محو الظروف الأول والخروج من الدور الأول على يد فريق مغمور اسمه "أولاي علاش".

ولفت إلى أنّ "مجلس إدارة "الظاهرية" وفّر كل المطلوب إلى الجهاز الفني، ويبقى فقط التوفيق وهذا ما نتمناه للفريق الأول، ونتمنى بالتأكيد استمرار الدعم والمؤازرة من قبل جماهير النادي الوفية التي تقف وتدعم الفريق في السراء والضراء".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البطاط يؤكد جاهزية غزلان الجنوب للدفاع عن لقب الدوري البطاط يؤكد جاهزية غزلان الجنوب للدفاع عن لقب الدوري



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday