فوز شباب الظاهرية الفلسطيني والمحرق والقوة الجوية في كأس الإتحاد الآسيوي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمنوا حظوظهم في التأهل إلى دور الـ 16

فوز شباب الظاهرية الفلسطيني والمحرق والقوة الجوية في كأس الإتحاد الآسيوي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فوز شباب الظاهرية الفلسطيني والمحرق والقوة الجوية في كأس الإتحاد الآسيوي

جانب من منافسات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم
رام الله - فلسطين اليوم

أنعش فريق شباب الظاهرية الفلسطيني حظوظه في التأهل إلى دور الستة عشر لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عقب فوزه 2 / صفر على ضيفه العروبة العماني في الجولة الرابعة بالمجموعة الثالثة لمرحلة المجموعات في المسابقة أمس الأربعاء, ورفع شباب الظاهرية رصيده إلى أربع نقاط من ثلاث مباريات في المركز الثاني، متفوقا بفارق الأهداف على العروبة صاحب المركز الرابع والمتساوي معه في نفس الرصيد من أربعة لقاءات, وسجل عيد مرجان ومحمد فوزه هدفي شباب الظاهرية في الدقيقتين الرابعة و.66.

وإستعاد فريق القوة الجوية العراقي نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولة الماضية، بعدما اقتنص فوزا ثمينا 1 / صفر من ضيفه الوحدة السوري, ولعب حمادي أحمد عبدالله دور البطولة في اللقاء بعدما سجل هدف القوة الجوية الوحيد في الدقيقة 45، ليمنح الفريق العراقي ثلاث نقاط ثمينة, وارتفع رصيد القوة الجوية إلى تسع نقاط من أربعة لقاءات ليظل متربعا على صدارة المجموعة، فيما توقف رصيد الوحدة عند ثلاث نقاط من ثلاث مباريات في مؤخرة الترتيب, وفي المجموعة الرابعة، واصل المحرق البحريني انتصاراته عقب فوزه 2 / صفر على مضيفه الجيش السوري.

وأحكم المحرق بتلك النتيجة قبضته على صدارة المجموعة بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة عقب فوزه في جميع المباريات الأربع التي خاضها في المجموعة، فيما تجمد رصيد الجيش عند ثلاث نقاط من ثلاث مباريات في المركز الثالث, وفرض التعادل الإيجابي 3/3 نفسه على لقاء فنجاء العماني مع ضيفه أهلي الخليل الفلسطيني, وارتفع رصيد أهلي الخليل إلى أربع نقاط من ثلاثة لقاءات، فيما حصد فنجاء أول نقطة له في المجموعة من أربع مباريات في قاع الترتيب.

وأهدر فريق موهون باغان الهندي فرصة التأهل المبكر لدور الستة عشر، بعدما تعادل 1/1 مع مضيفه يانغون يونايتد من ميانمار في المجموعة السابعة, ورفع الفريق الهندي رصيده إلى عشر نقاط في الصدارة، وأصبح بحاجة لنقطة واحدة من مباراتيه القادمتين في المجموعة للتأهل رسميًا للدور المقبل، فيما رفع يانغون يونايتد رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثاني.

وفي المجموعة ذاتها، أبقى جنوب الصين بطل هونغ كونغ على آماله في التأهل لدور الستة عشر، بعدما انتزع انتصاره الأول في المجموعة إثر فوزه 2 / صفر على ضيفه مازيا من جزر المالديف, وحصل جنوب الصين على أول ثلاث نقاط له في المجموعة ولكنه ظل قابعا في ذيل الجدول متأخرا بفارق نقطة واحدة عن مازيا صاحب المركز الثالث.

وواصل غوهور دار التعظيم الماليزي سلسلة انتصاراته في المجموعة الثامنة، بعدما حقق فوزه الرابع على التوالي عقب تغلبه 4 / 1 على مضيفه لاو تويوتا من لاوس, وارتفع رصيد الفريق الماليزي إلى 12 نقطة ليعزز موقعه في الصدارة محققا العلامة الكاملة، فيما تجمد رصيد لاو تويوتا عند ثلاث نقاط ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب.

وفي مباراة دراماتيكية مثيرة، اقتنص بنغالورو الهندي فوزا صعبا 5 / 3 من ضيفه أياياوادي يونايتد من ميانمار في نفس المجموعة, وارتفع رصيد بنغالورو إلى ست نقاط في المركز الثاني، بفارق ثلاث نقاط أمام اياياوادي يونايتد صاحب المركز الثالث.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوز شباب الظاهرية الفلسطيني والمحرق والقوة الجوية في كأس الإتحاد الآسيوي فوز شباب الظاهرية الفلسطيني والمحرق والقوة الجوية في كأس الإتحاد الآسيوي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday