دورا يحقق فوزًا معنويًا على الأمعري بهدفين لواحد في بطولة أبوعمار
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"الظاهرية" يتصدر المجموعة الثانية بست نقاط ويتأهل إلى المربع الذهبي

"دورا" يحقق فوزًا معنويًا على "الأمعري" بهدفين لواحد في بطولة أبوعمار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "دورا" يحقق فوزًا معنويًا على "الأمعري" بهدفين لواحد في بطولة أبوعمار

بطولة أبو عمار
رام الله – فلسطين اليوم

أنهى فريق "دورا" مشواره في بطولة أبو عمار بفوز معنوي على "الأمعري" بهدفين لواحد في مباراة جرت بينهما على استاد الخضر ضمن المجموعة الثانية التي تأهل عنها الظاهرية.

وخلصت المجموعة الثانية إلى صدارة الظاهرية بست نقاط يليه ثانيًا "دورا" بـ 3 نقاط و"الأمعري" خالي الوفاض، ولم يفلح مدافعو "الأمعري" في التصدي لهجمات "دورا" الذين تفاجؤوا بها خلال الدقائق الخمس الأولى.

وسدد عيسى السويطي، تسديدتان خطيرتان، الأولى في الدقيقة الأولى، صدها حارس الأمعري أحمد شبل، والثانية من بلال السبع ارتدت من القائم، وتحسن أداء الأمعري قليلًا ثم ما لبث أن شكل دورا خطورة بالغة من خلال تسديدة فادي ضحى الذي حاول استغلال تقدم حارس الأمعري ورفع الكرة من فوقه إلا أنها جاورت القائم.

وجاء هدف دورا مبكرًا في الدقيقة 16 بعد أن اجتاز ماهر حمامدة جميع المدافعين وحاول آخرهم وسدد بالمرمى بكل أريحية معلنًا عن هدف السبق.

وتحسن أداء الأمعري قليلًا وركز لاعبوه في تمريراتهم وكان الأفضل انتشارًا، وكرتان سددهما الأمعري، الأولى كانت ثابتة سددها أحمد الحويطي جاورت القائم، والثانية سددها على الطائر سامح علوان، بطاقة صفراء لكل من عيسى السويطي وإبراهيم السويركي.

وأثمرت جهود الأمعري عن هدف التعادل في الدقيقة 39 أحرزه محمد مصباح بعد أن مرر الحويطي كرة عرضية، سددها المندفع مصباح بالشباك، فيما أضاع دورا قبلها كرة ذهبية بعد أن توغل بلال السبع من الميسرة ومرر كرة عرضية تهادت أمام المرمى أمام ناظري اللاعبين.

وأخذ فادي ضحى بطاقة صفراء، ثم ما لبث الحكم أن أطلق صافرته معلنًا نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف.

وتقاسم الفريقان هجمتان خطيرتان، الأولى كانت من كرة ثابتة تصدى لها الحويطي ولم يفلح سامح علوان في تسديدها برأسه، والثانية لدورا من تمريرة محمود السويطي صوب رأس بلال السبع على العارضة.

وأشعل جيفارا النمورة بتسديدته حماس العدد القليل من المتواجدين في الملعب بعد أن سدد كرة على الطائر من أمام المرمى جاورت القائم.

وفوّت أمين الدراويش فرصة ذهبية على الأمعري لتحقيق هدف التقدم بعد هجوم ناضج وثنائي بين همام أبو حسنين وسامح علوان ليسدد الأخير كرة من منطقة المرمى استبسل الدراويش في صدها.

وأجرى المدرب تبديلًا بخروج سامح علوان ومحمد نائل، وتبديل لدورا بخروج محمود السويطي ودخول خالد كليب الذي لعب كرأس حربة وأوعز له المدرب بالملعب مع آخر المدافعين فيما وجه لاعبو خط الوسط لتمرير الكرات الطويلة إليه.

ولم يتحقق هدف مدرب دورا وبقيت السيطرة الميدانية للأمعري فيما لم يفلح الحويطي في زج كرة الكوري داخل المرمى عندما نجح الدراويش في صدها في الدقيقة 30 من عمر الشوط الثاني.

وأضاع محمد نائل فرصة تلو الأخرى فيما شكل الجناحان الطائران الكوري وجمهور مصدر قلق للاعبي دورا  بتمريرتيهما العرضية، وتبديل بخروج عيسى السويطي ودخول صخر زونه، في الدقيقة 43 واستغل بلال السبع من هجمة مرتدة تقدم حارس الأمعري وأرسل كرة من فوق رأسه استقرت في الزاوية البعيدة ليحتفل دورا بهدف التقدم والفوز، فيما أخرج الحكم بعدها البطاقة الحمراء لمحمد نائل للمخاشنة.

وخرج عايد جمهور ودخل أحمد سلامة، ومن دورا خرج السبع ودخل عبد الله الرجوب، رفع الحكم البطاقة الصفراء للاعب حمزة على لتأخيره وقت اللعب ليطلق الغروف صافرته معلنًا نهاية اللقاء الذي كان لقاء تحصيل حاصل بفوز دورا على الأمعري بالنتيجة 2-1.

وجاءت تشكيلة دورا تتكون من أمين دراويش، وإيهاب أسعد، وعيسى السويطي، وداوود نعمان، وبلال السبع، وفاضي ضحى، ويحيى حريب، وماهر حمامدة، ومحمود السويطي، وجيفارا النمورة، وحمزة حسان.

أما تشكيلة الأمعري مكونة من أحمد شبل، وخليل بعيرات، وهمام أبو حسنين، ومحمود مصباح، وإياد أبو غرقود، وإبراهيم السويركي، وعايد جمهور، وخالد مهدي، وأحمد الحويطي، ورضوان القطري، وسامح علوان.

وأدار المباراة الحكم: إبراهيم الغروف، وأشرف محمد، وحسن قطامش، وعلي مسالمة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دورا يحقق فوزًا معنويًا على الأمعري بهدفين لواحد في بطولة أبوعمار دورا يحقق فوزًا معنويًا على الأمعري بهدفين لواحد في بطولة أبوعمار



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday