شباب الظاهرية كتيبة مدججة بالنجوم يقاتل على خمس جبهات مشتعلة
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

يسعى إلى إثبات أحقيته بلقب دوري المحترفين من خلال كأس السوبر

"شباب الظاهرية" كتيبة مدججة بالنجوم يقاتل على خمس جبهات مشتعلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "شباب الظاهرية" كتيبة مدججة بالنجوم يقاتل على خمس جبهات مشتعلة

فريق "شباب الظاهرية"
غزة - فلسطين اليوم

يسعى فريق "شباب الظاهرية" دخول معترك الموسم الجديد بكل ثقة بعد فترة الإعداد الناجحة التي خاضها من أجل رفع اسم الغزلان عاليًا، حيث يقاتل على خمس جبهات كروية.

ويمني الفريق الأخضر النفس بكتابة اسمه في سجلات الذهب، وإثبات أحقيته بلقب دوري المحترفين عندما تربع على عرش الموسم المنصرم عن جدارة واستحقاق، هذا اللقب منحه تذكرة العبور صوب آسيا، حيث سيمثل فلسطين في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي برفقة "أهلي الخليل"، بطل كأس فلسطين، وفتح المجال أمامه لخوض مواجهة كأس سوبر أندية المحافظات الشمالية.

وتنتظر الفريق مواجهة من نوع خاص أمام "أهلي الخليل" على كأس السوبر في الـ28 من الشهر الجاري، ومن المؤكد أن المواجهة ستكون ثقيلة أمام منافس شرس يتمتع بمعنويات عالية بعد فوزه بكأس فلسطين على حساب "الشجاعية".

ويأمل "غزلان الجنوب" تأكيد قوته بالفوز بكأس السوبر كي يمنحه دفعة قوية لمواصلة الإنجازات وتمثيل فلسطين خير تمثيل في كأس الاتحاد الآسيوي باعتبارها مهمة وطنية بامتياز، ولن يكون الدفاع عن لقب دوري المحترفين الذي ينطلق في الحادي عشر من الشهر المقبل أمرًا سهلًا في ظل جاهزية الفرق التي عززت صفوفها وباتت في جاهزية تامة.

وقدم الفريق مردودًا إيجابيًا في النسخة السادسة لبطولة الشهيد أبو عمار التي انطلقت في السابع من الشهر الجاري، بوصوله المستحق للمربع الذهبي بعد فوزه على "الأمعري" و"شباب دورا"، ويأمل الوصول للمباراة النهائية والاتقضاض على اللقب.

وبكل تأكيد فإن تقديم العروض القوية هذا الموسم يعني المنافسة على لقب كأس فلسطين لأندية المحافظات الشمالية الذي تبدأ فعالياته أواخر العام الجاري.

ونجحت كتيبة الغزلان في الانقضاض على لقب النسخة الثالثة من دوري المحترفين موسم 2012 – 2013 م، وعادت من جديد الموسم المنصرم 2014 – 2015 م لتعتلي قمة النسخة الخامسة.

وتوج الفريق بلقب النسخة الثانية لكأس فلسطين لأندية المحافظات الشمالية موسم 2011 – 2012 م على حساب "هلال القدس"، وتربع على عرش منصات تتويج النسخة الثانية لكأس الشهيد أبو عمار موسم 2011 – 2012 بعد فوزه على  "الأمعري" بركلات الترجيح.

ودوّن اسمه في سجلات كأس سوبر أندية المحافظات الشمالية موسم 2011 – 2012 بفوزه على "هلال القدس" بطل الدوري وتتويجه بلقب النسخة الثانية موسم 2011 – 2012.

وتتسلح كتيبة الغزلان بقيادة فنية على رأسها الكابتن إبراهيم أبو رقيق والمساعد نادر الهوارين ومدرب الحراس حسن الشعار ومدير الفريق خالد الجبارين، وتضم نخبة من النجوم، حيث يحمي عرينها في حراسة المرمى كل من وليد قيسية، غانم محاجنة، طلعت أبو علان، علي رائد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شباب الظاهرية كتيبة مدججة بالنجوم يقاتل على خمس جبهات مشتعلة شباب الظاهرية كتيبة مدججة بالنجوم يقاتل على خمس جبهات مشتعلة



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 17:57 2019 السبت ,01 حزيران / يونيو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 14:31 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 18:51 2015 السبت ,10 تشرين الأول / أكتوبر

مقتل شاب طعنًا بالسكين في بلدة جماعين جنوب نابلس

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday