البيئة الإماراتية تبحث التعاون مع فيتنام في مجالات التنمية المستدامة
آخر تحديث GMT 01:24:44
 فلسطين اليوم -

"البيئة الإماراتية" تبحث التعاون مع فيتنام في مجالات التنمية المستدامة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "البيئة الإماراتية" تبحث التعاون مع فيتنام في مجالات التنمية المستدامة

البيئة الإماراتية
القاهرة - أ ش أ

بحث معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه في ديوان الوزارة بدبي اليوم مع سعادة فام بينه دام سفير جمهورية فيتنام الاشتراكية لدى الدولة والوفد المرافق له سبل تعزيز علاقات التعاون القائمة بين البلدين وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة لا سيما في مجال الأمن الغذائي والتنمية المستدامة.

ورحب معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد في بداية اللقاء بالسفير الفيتنامي مؤكدا حرص دولة الإمارات على تعزيز وتنمية العلاقات بين البلدين في شتى الميادين .

وتم خلال اللقاء مناقشة تعزيز أوجه التعاون وتنميتها وتبادل الخبرات وسبل دعمها وتطويرها خاصة في المجالات الاستثمارية والزراعية ومجال استيراد الأعلاف ونباتات الزينة وتسهيل إجراءاتها بما يتوافق مع الأنظمة المعمول بها في الدولة .

ويأتي ذلك ضمن مسؤولية الوزارة عن إصدار القرارات المتعلقة باستيراد وتصدير الإرساليات الزراعية والحيوانية وفقا للأنظمة والمعايير المعتمدة من المنظمات العالمية ذات العلاقة بالزراعة ومنها منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة " الفاو " والمنظمة العالمية للصحة الحيوانية وتنفيذ تلك القرارات وفق الإجراءات التي تحقق التوجه الاستراتيجي للوزارة في الوقاية من الآفات الزراعية والأمراض الحيوانية والمعدية.

واطلع الجانبان خلال اللقاء على المشاريع والخطط المستقبلية والجهود التي يبذلها البلدان في سبيل تحقيق التنمية المستدامة حيث تم الاتفاق على إعداد مذكرة التفاهم لتعزيز التعاون المتبادل بين الجانبين في المجالات الزراعية والأغذية والتعاون العلمي والبحثي والمنتجات الزراعية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البيئة الإماراتية تبحث التعاون مع فيتنام في مجالات التنمية المستدامة البيئة الإماراتية تبحث التعاون مع فيتنام في مجالات التنمية المستدامة



 فلسطين اليوم -

حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ فلسطين اليوم
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 01:31 2014 الثلاثاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

كلية الإعلام في جامعة الشرق الأوسط تلتقي خريجي الإعلام

GMT 00:59 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

ديانا هشام تُبدي سعادتها بردود الفعل عن مسلسل "كإنه إمبارح"

GMT 03:22 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

أول امرأة سمراء من زنجبار تحصل على جائزة "تيرنر"

GMT 02:01 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

رحمة الخطيب تُصنع من الكروشيه "خفات" عصري

GMT 07:20 2014 الخميس ,25 كانون الأول / ديسمبر

مي كساب تنافس "أوكا" و"أورتيجا" في برنامج "سعد وسعد"

GMT 12:33 2017 الأربعاء ,23 آب / أغسطس

فوائد الشمر في علاج فقر الدم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday