جامعة الملك فهد تنظم مؤتمر أبحاث التمويل الإسلامي
آخر تحديث GMT 18:14:55
 فلسطين اليوم -

جامعة الملك فهد تنظم مؤتمر أبحاث التمويل الإسلامي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جامعة الملك فهد تنظم مؤتمر أبحاث التمويل الإسلامي

جامعة الملك فهد
الظهران ـ واس

ينظم جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الاثنين القادم مؤتمر" أبحاث التمويل الإسلامي "،وذلك بفندق الريتز كارلتون بالرياض،بحضور محافظ مؤسسة النقد السعودي الدكتور فهد المبارك .

و يهدف المؤتمر،الذي يستمر يومين، إلى رفع مستوى البحوث والدراسات المصرفية في التمويل الإسلامي ونقلها إلى مصاف فروع الاقتصاد والتمويل في المؤسسات الأكاديمية ، إلى جانب دعم أبحاث التمويل الإسلامي للقيام بدور فاعل في هذا المجال و تعزيز حضورها في المجلات العلمية المرموقة في مجال الاقتصاد والمالية ، ووضعها على قائمة اهتمامات المؤسسات الأكاديمية الكبرى في مجال المالية والاقتصاد .

ويحظى المؤتمر بمشاركة محلية وعالمية واسعة النطاق من خبراء وباحثين ومتخصصين في مجال الاقتصاد والتمويل من أصحاب الأثر البحثي الملموس في النقاش الدائر حول علوم الإدارة المالية على مستوى التأصيل النظري والصناعة المالية على مستوى التطبيق العملي.

وبين عميد كلية الإدارة الصناعية بجامعة الملك فهد الدكتور محمد الزهراني، أن المؤتمر يستقطب باحثين من الجامعات العالمية كجامعة هارفارد وستانفورد وغيرها، مشيراً إلى أن المؤتمر سيناقش 14 ورقة علمية تم اختيارها من بين 170 ورقة علمية قدمها باحثون من 24 دولة وطلبة دكتوراه من جامعات ومراكز بحثية مرموقة حول العالم مثل المكتب القومي لأبحاث الاقتصاد في أمريكا ، وجامعة كورنيل، وجامعة كاليفورنيا بلوس أنجليوس ، والبنك الدولي ، وصندوق النقد الدولي وغيرها من المؤسسات والمعاهد التعليمية في مختلف أنحاء العالم .

وأفاد أن برنامج المؤتمر يتضمن جلسة لرجال الصناعة يتحدث فيها كبار الممارسين للتمويل الإسلامي عن صناعة التمويل الإسلامي أمام باحثي الاقتصاد والتمويل وجلسة لمحرري كبريات المجلات العلمية المحكمة في التمويل لمناقشة رفع مستوى البحث العلمي في التمويل الإسلامي،فيما يقدم المؤتمر جائزة لأفضل بحث علمي وأخرى لأفضل بحث دكتوراه في هذا الحقل الحيوي .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة الملك فهد تنظم مؤتمر أبحاث التمويل الإسلامي جامعة الملك فهد تنظم مؤتمر أبحاث التمويل الإسلامي



GMT 12:41 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الأقصى تنظم المؤتمر الدولي "الصحة وحقوق الإنسان"

GMT 17:02 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة بيت لحم تفوز بدوري مناظرات الضفة الغربية
 فلسطين اليوم -

تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday