خبراء في جامعة الملك سعود يناقشون قضايا شبكات التواصل
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

خبراء في جامعة الملك سعود يناقشون قضايا شبكات التواصل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خبراء في جامعة الملك سعود يناقشون قضايا شبكات التواصل

جامعة الملك سعود
الرياض ـ واس

يناقش خبراء ومتخصصون تقنيين في المملكة على مدى اليومين القادمين تأثير الشبكات الاجتماعية وتحليلها في الواقع المعاصر وأبعادها الشرعية والاجتماعية والأمنية والفكرية، ضمن الدورة العشرين للمؤتمر الوطني للحاسب الآلي، الذي يفتتحه غداً (الأربعاء) معالي وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيَل في مركز المؤتمرات بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بتنظيم جمعية الحاسبات السعودية.

ويبحث المؤتمرون عدداً من الموضوعات المهمة، مثل الإعلام الجديد بين حرية الفرد ومسؤولية المؤسسات، وتطوير المبادرات من خلال قنوات التواصل الاجتماعي بالتطبيق على وزارة العمل كأنموذج، والشبكات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية: إحصاءات وتحليل، المؤثرين في عالم تويتر، والشبكات الاجتماعية وتداعياتها على الخصوصية، واستكشاف أنماط استخدام وسائل التواصل الاجتماعية في مواقع الحكومة الإلكترونية السعودية وظاهرة الإشاعات والموثوقية، وتعزيز دور المملكة من خلال الشبكات الاجتماعية.

وقال رئيس اللجنة التنظيمية للمؤتمر الوطني العشرين للحاسب الآلي الدكتور عبدالملك السلمان أن معظم الأوراق المقدمة من الخبراء نبعت من المحاور العامة للمؤتمر والمتعلقة بالنواحي الشرعية والوطنية والتقنية والتربوية ضمن أطار عام وهو الشبكات الاجتماعية والأمن الفكري والوطني وأن من بين المشاركين بالمؤتمر الدكتور عبد القادر الفنتوخ وكيل وزارة التعليم للتخطيط والمعلومات والدكتور فايز الشهري عضو مجلس الشورى مدير مركز البحوث والدراسات بكلية الملك فهد الأمنية والدكتور سامي الحمود وكيل وزارة العمل للتخطيط والتطوير والمعلومات دراسة والدكتور عصام الوقيت عميد التعاملات الإلكترونية والاتصالات بجامعة الملك سعود و الدكتور جلال المهتدي مدير مركز التميز لأمن المعلومات بجامعة الملك سعود والدكتورة هند الخليفة أستاذ تقنية المعلومات المشارك بجامعة الملك سعود.

من جانبه أوضح رئيس جمعية الحاسبات السعودية الدكتور عبدالعزيز بن عمر السدحان أن تنظيم هذا المؤتمر يأتي ضمن أهداف الجمعية المتمثلة في تنمية الفكر العلمي فيما يتعلق بالحاسب وتطويره بما يخدم الوطن، وإتاحة الفرصة للعاملين في مجال المعلومات للإسهام في حركة التقدم العلمي.

وأبان أن المؤتمر يستهدف جميع ذوي الخبرة العلمية والتقنية والمهتمين والتربويين من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية ومواطني دول الخليج العربي من الذكور والإناث.
ودعا السدحان المختصين والمهتمين بالشبكات الاجتماعية للمشاركة في فعاليات المؤتمر، وحضور الحوار المفتوح بعد ظهر يوم الخميس، مشيراً إلى موقع الجمعية الإلكتروني، في حال أراد المهتمون التعرف على مزيدٍ من التفاصيل عن المؤتمر وأعماله وجلساته على الرابط: www.computer.org.sa.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء في جامعة الملك سعود يناقشون قضايا شبكات التواصل خبراء في جامعة الملك سعود يناقشون قضايا شبكات التواصل



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 14:30 2015 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تفادي حقن الجلوتاثيون للتبييض

GMT 10:25 2014 السبت ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفى على نوع جسمك وابدأى بـ الريجيم الصحيح
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday