جامعة فلسطين الأهلية تستضيف عرضًا لمجموعة أفلام مجتمعية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جامعة فلسطين الأهلية تستضيف عرضًا لمجموعة أفلام مجتمعية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جامعة فلسطين الأهلية تستضيف عرضًا لمجموعة أفلام مجتمعية

جامعة فلسطين الأهلية
غزة - فلسطين اليوم

استضافت جامعة فلسطين الأهلية عرضًا لمجموعة من الافلام المجتمعية الفلسطينية، قدّمتها جمعية "الشابات المسيحية للتنمية"، بالتعاون مع جمعية "التنمية المجتمعية والتعليم المستمر"، والتي تهم المرأة والشباب بحضور بهاء عرمان منسق المشاريع، وتغريد داود منسقة الانشطة في جمعية الشابات المسيحية للتنمية ومجموعة من طلبة الجامعة.

ورحّب عرمان بالحضور في جامعة فلسطين الأهلية، مؤكدًا على أهمية هذه الانشطة في توعية الطلبة في القضايا التي تهم المرأة والشباب، كما أكدت تغريد داود على سعادتها بعرض الافلام لطلبة جامعة فلسطين الأهلية واهتمام الجامعة برفع مستوى الوعي لدى طلبتها.

وادار العرض المتطوع في جمعية الشابات المسيحية اسلام النتشة، حيث قدم الفيلم الأول بعنوان "سامية" للكاتبة محاسن ناصر الدين، والذي يتحدث عن الفتاة سامية التي "تشاركنا مسيرتها الشخصية والمهنية في مجال التعليم والحياة والتي عاشت فيها حروب المنطقة وانتفاضتيها، حيث فاوضت المجتمع للدفاع عن حق الفتيات في التعليم وما زالت تدافع عن حق المعلم الفلسطيني في الحياة في القدس والحفاظ على جذورهم فيها".

والفيلم الثاني بعنوان " لو أخذوه" للكاتبة ليالي كيلاني التي تتحدث فيه عن امرأة تدعى "ام ايمن" تعرف المقاومة على انها البقاء في منزلها والمحافظة عليه فهي زرعت في احفادها وابناءها ان ليس لديهم بديل سوى الحفاظ على منزلهم، وايضا يظهر الفيلم كيف تحولت حياة هذه السيدة الى جحيم وارهاب من قبل المستوطنين وكيف تحافظ على منزلها، وفي نهاية اللقاء دار نقاش حول الافلام التي عرضت والفائدة المرجوة.

قد يهمك أيضًا

رئيس جامعة فلسطين التقنية خضوري يعقد لقاءه الأول بالكادر الأكاديمي 

 اعتقال طالب وإصابات بالاختناق اثر اقتحام الاحتلال جامعة فلسطين التقنية شمال الخليل

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة فلسطين الأهلية تستضيف عرضًا لمجموعة أفلام مجتمعية جامعة فلسطين الأهلية تستضيف عرضًا لمجموعة أفلام مجتمعية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday