الجامعة الإسلامية تحتفل بتخريج طلبة الفوج الـ 38
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الجامعة الإسلامية تحتفل بتخريج طلبة الفوج الـ 38

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجامعة الإسلامية تحتفل بتخريج طلبة الفوج الـ 38

الجامعة الإسلامية تحتفل بتخريج طلبة الفوج الـ 38
غزة - فلسطين اليوم

 احتفلت الجامعة الإسلامية بغزة بتخريج الفوج الثامن والثلاثين من طلبتها، الذي أطلقت عليه اسم "أفواج التميز والإبداع".

وخرجت الجامعة أعدادًا كبيرة من طلبة كليات العلوم الصحية، العلوم، تكنولوجيا المعلومات، الآداب، الشريعة والقانون، الطب، التربية، أصول الدين، والتمريض، وذلك في قاعة المؤتمرات الكبرى بمركز المؤتمرات.

وأوضح رئيس مجلس الأمناء نصر الدين المزيني في كملته خلال الاحتفال، إلى أن احتفالات التخرج لهذا العام تأتي بالتزامن من احتفالات الجامعة الإسلامية بعيدها الأربعين.

وأشار إلى أنه تم خلال الأسبوع الماضي افتتاح المعرض الجامعي الكبير بعنوان "مسيرة كفاح وقصة نجاح"، الذي يضم عشرات الصور لوثائق التأسيس والبناء، ويوثق جميع المراحل والتحديات التي مرت بها الجامعة خلال أربعين عامًا، ويجسد روح التحدي والعزيمة والصمود التي تميز أبناء هذه الجامعة.

وبين أن الجامعة تبدأ عامها الدراسي الجديد 2019/2020م بافتتاح (11) برنامجًا أكاديميًا نوعيًا جديدًا ليصبح مجموع البرامج الأكاديمية التي تطرحها الجامعة في مراحل الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس والدبلوم والدبلوم العالي والدبلوم المهني المتخصص (139) برنامجًا أكاديميًا.

وأكد حرص الجامعة على عدم حرمان أي طالبٍ من فرصةِ التعليمِ بسبب عدم قدرتهِ على دفعِ الرسومِ الدراسيةِ، لافتًا في الوقت نفسه إلى أن فإن الجامعةَ تقدمُ في كلِّ عامٍ آلافِ المنحِ الدراسيةِ وبرامجَ الكفالةِ للطلبةِ المحتاجينَ والمتميزين".

من جانبه، أكد رئيس الجامعة ناصر فرحات في كلمته أن الجامعة كانت ولا تزال وفيةً لمجتمعها وأمتها، وتقدم خدماتها مرتكزة على رصيد وافر من القيم الإسلامية.

وقال: "اليوم تخرج الجامعة هذه الكوكبة من كليتي العلوم وتكنولوجيا المعلومات، بعد قضائهم عدة سنوات وهم يكابدون عناء التعلم، زرعتم واجتهدتم واليوم يوم الحصاد، يوم الفرح، فهنيئًا لكم أيها الخريجون، وهنيئًا للآباء والأمهات تخرج أبنائهم".

وأشار إلى حجم الإنجازات التي قدمتها كليتي العلوم وتكنولوجيا المعلومات، والتي ترجمت في تخريج الإبداعات، وأسهمت في إحداث تغيير كبير وواضح في كافة المناحي التقنية والتكنولوجية، نظرًا لكمية الاختراعات والإبداعات التي أظهرها طلبة الكليتين.

وعبر فرحات عن اعتزاز الجامعة وهي تحتفل بمرور أربعين عامًا على تأسيسها بالمراحل المتقدمة التي حققتها على المستوى العربي والدولي والعالمي.

ونيابةً عن خريجي وخريجات الفوج الثامن والثلاثين، عبرت الخريجة سحر أحمد الجزار-تخصص البصريات الطبية، عن اعتزازها وخريجي وخريجات "أفواج التميز والإبداع" بالالتحاق في الجامعة الإسلامية والدراسة فيها.

واعتبرت تخرجهم من تلك الجامعة العريقة وسام شرف لهم، وبداية لمستقبل مشرق نحو تحقيق آمالهم وأحلامهم، وطالبت الخريجة الجزار الخريجين والخريجات بالمحافظة على أمانة العلم الذي اكتسبوه في الجامعة وتسخيره في خدمة وطنهم.

وأثنت الخريجة الجزار على حرص كلية العلوم الصحية في تشجيعهم على إجراء الأبحاث العلمية الهادفة، وتنفيذ المشاريع التي تلبي احتياجات المجتمع، فضلًا عن دمجهم في المؤسسات المجتمعية للتعرف على واقع سوق العمل قبل التخرج، وتكوين علاقات تسهم في بناء مستقبلهم.

ومن المقرر أن تستمر احتفالات تخريج الفوج الثامن والثلاثين "أفواج التميز والإبداع" في باقي كليات الجامعة الإسلامية حتى التاسع من أيلول/ سبتمبر 2019م.

قد يهمك ايضا: 

"فتح" تفوز بانتخابات جامعة النجاح بـ41 مقعدًا مقابل 34 لـ"حماس"

وزارة الداخلية وجامعة النجاح الوطنية توقعان مذكرة تعاون

 
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجامعة الإسلامية تحتفل بتخريج طلبة الفوج الـ 38 الجامعة الإسلامية تحتفل بتخريج طلبة الفوج الـ 38



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday