جامعة بيت لحم تحتفل بتخريج الفوج الـ39 من طلبتها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جامعة بيت لحم تحتفل بتخريج الفوج الـ39 من طلبتها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جامعة بيت لحم تحتفل بتخريج الفوج الـ39 من طلبتها

مبنى جامعة بيت لحم
بيت لحم - وفا

احتفلت جامعة بيت لحم الخميس، بتخريج الفوج الـ39 من طلبتها.

وبلغ عدد الذين تخرجوا في هذا اليوم 438 طالبا وطالبة من كليات الآداب والتربية وكلية التمريض والعلوم الصحية، في حين سيتم في اليوم الثاني تخريج 321 طالبا وطالبة من كلية العلوم، وكلية شكري ابراهيم دبدوب لإدارة الاعمال، ومعهد ادارة الفنادق والسياحة،  ليبلغ عدد الخريجين هذا العام 759 خريجاً وخريجة.

وأكدت وزيرة التربية والتعليم العالي خولة الشخشير، في كلمتها بالحفل ان الجامعات والمعاهد العليا في أي بلد تمثل معالم الحضارة والتقدم، لأنها البوابة الطبيعية للولوج إلى عالم البحث العلمي لتطوير ما تم اكتشافه من فروع العلم والمعرفة والسعي الدؤوب إلى تحقيق مزيد من استخدامات جديدة ، واستحداث وسائل وأساليب تذلل الصعاب أمام الإنسان في حياته اليومية.

وأشارت الى ان التعليم العالي شهد تطوراً ملحوظاً خلال السنوات القليلة الماضية، وحتى تاريخه، حيث تنوعت أنماط التعليم، وشهد استحداث تخصصات جديدة يحتاجها سوق العمل، واستحداث الكثير من الفروع والأقسام، وتزايد عدد الطلاب في الجامعات وتضاعف أيضاً عدد الكليات.

من جهته قال نائب الرئيس الاعلى لجامعة بيت لحم الدكتور بيتر بري، 'إن رسالتنا في جامعة بيت لحم هي خدمة الشعب الفلسطيني عبر التربية والتعليم، ومن أجل هذا فإننا نسعى دائماً إلى رفع مستوى برامجنا الأكاديمية، وتطوير تجهيزاتنا، والاندماج مع المجتمع المحلي لكي نلبي احتياجاتهم على الوجه الأفضل.'

وهنأت الطالبة أماندا أسمري في كلمة الخريجين زملاءها واهاليهم على سهرهم وحرصهم على ابنائهم ، وتمنت للخريجين والخريجات التوفيق في حياتهم العملية.

وجرى في نهاية الحفل تسليمهم الشهادات للخريجين.

حضر الحفل محافظ بيت لحم اللواء جبريل البكري، والرئيس الاعلى للجامعة القاصد الرسولي جوزيف لازاروتو، وأعضاء مجلس امناء الجامعة، ومفتي القدس والديار الفلسطينية محمد حسين، ومستشار الرئيس للشؤون المسيحية زياد البندك، والسفير التركي لدى فلسطين مصطفى سارنيش، والعديد من ممثلي وفعاليات المجتمع المدني، وأهالي الخريجين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة بيت لحم تحتفل بتخريج الفوج الـ39 من طلبتها جامعة بيت لحم تحتفل بتخريج الفوج الـ39 من طلبتها



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 07:27 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

انطلاق فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

GMT 03:49 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الآذان في القدس

GMT 16:26 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإحتلال الإسرائيل يعتقل شابين تسللا من قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday