ملكة جمال المغرب تشارك في مسابقة ملكة جمال العالم التي تقام في القاهرة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ملكة جمال المغرب تشارك في مسابقة ملكة جمال العالم التي تقام في القاهرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ملكة جمال المغرب تشارك في مسابقة ملكة جمال العالم التي تقام في القاهرة

مونيا ملكة جمال المغرب
القاهرة - سهير محمد

عبَّرت ملكة جمال المغرب للسياحة والبيئة لعام 2016 مونيا عن سعادتها بالمشاركة في مسابقة ملكة جمال العالم والتي تقام في القاهرة لأول مرة مشيرة إلى أنها الزيارة الأولى إلى مصر التي تعشقها كثيرًا وسمعت عن سحرها وأهلها الطيبين.

وأكدت مونيا في تصريحات إلى "فلسطين اليوم" : "أعشق  مصر كثيرًا والفنانين المصريين  خاصة الزعيم عادل إمام الذي يضحكني من قلبي  وأحب كل أعماله سواء أفلام أو مسلسلات أو مسرحيات وبرغم أنني نشأت فى بلجيكا وعشت فيها سنوات طويلة لكن دائما كنت احن لبلدي وللوطن العربي لذلك الفن كان هو الوسيلة الوحيدة الذي يقربني من وطني فدائما لذلك قد يكون الفن واحترافه في خطتي المستقبلية بعد  أن أنهي دراستي".

وتابعت مونيا البالغة من العمر 19 عام قائلة: "أتمنى أن أكمل كمساعده اجتماعية وهو مجال دراستي وأحاول الاستفادة من تتويجي كملكة جمال المغرب في دعم صورة المرأة العربية وأكون خير سفيرة لبلدي كما أتمنى أن أشارك فيما بعد في عدد من مسابقات الجمال على مستوى العالم سواء مسابقة ملكة جمال العالم أو ملكة جمال الكون".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملكة جمال المغرب تشارك في مسابقة ملكة جمال العالم التي تقام في القاهرة ملكة جمال المغرب تشارك في مسابقة ملكة جمال العالم التي تقام في القاهرة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday