متطرّفة بريطانية تهدّد بتفجيرات داخل مترو الأنفاق في لندن
آخر تحديث GMT 17:54:26
 فلسطين اليوم -
وزير الخارجية الفرنسي يدعو السلطات اللبنانية إلى التحرك سعيا لحل الأزمة السياسية ارتفاع حصيلة قتلى بركان نيوزيلندا إلى 16 الجامعة العربية تطالب كل الأطراف السياسية اللبنانية وقوى الأمن والجيش بضرورة الالتزام بضبط النفس والابتعاد عن مظاهر العنف الجامعة العربية تعرب عن قلقها إزاء الاشتباكات التي وقعت في لبنان مؤخرا.. خاصة الصدامات التي حدثت مساء أمس الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من مساعدة الدول التي تواجه الإرهاب لأنه ظاهرة تنمو بشكل مستمر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من الحسم في مواجهة الدول الداعمة للإرهاب بغض النظر عن المصالح السياسية والاقتصادية ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن وزيرة الداخلية في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية ريا الحسن: طلبت من قيادة الأمن الداخلي إجراء تحقيق سريع وشفاف لتحديد المسؤولين عما جرى أمس في بيروت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان: الطيران الحربي الإسرائيلي يحلق فوق صيدا وشرقها وفي أجواء الجنوب بشكل عام على علو متوسط
أخر الأخبار

تعتقد أن العمليات الأرهابية ستكون ثمنًا للجنّة الموعودة

متطرّفة بريطانية تهدّد بتفجيرات داخل مترو الأنفاق في لندن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - متطرّفة بريطانية تهدّد بتفجيرات داخل مترو الأنفاق في لندن

المتطرّفة سالي جونز أمام البحر
لندن - ماريا طبراني

أصدرت سالي جونز (47 عاما) إحدى المتطرّفات البريطانيات لدى تنظيم "داعش" تهديدا" تقشعر له الأبدان ضد المدنيين في بريطانيا محذرة من وقوع هجمات إرهابية في لندن، وكتبت جونز على وسائل الاعلام الاجتماعية " لأكون صادقة لن أذهب إلى وسط لندن في شهر حزيران أو تموز، لأكون صادقة لن أذهب إلى هناك بواسطة مترو الأنفاق"، وكشفت جونز التي تخلت عن وظيفتها في مجال موسيقى الروك واعتنقت الإسلام أنها تختبئ الأن في الموصل معقل "داعش" في العراق، وغردت جونز " انجلترا.. انفجار" قبل دقائق من تعليق حسابها على تويتر، ونشرت جونز صورة لها مرتدية البرقع الأسود وواقفة بجانب النهر في العراق، وكتبت "نزهة ومجداف في تيجرس .. شئ جميل"، وحددّت موقعها على تويتر في بياناتها في الموصل."

ويأتي قرارجونز بمغادرة الرقّة والتوجه إلى الموصل بعد تعرض معقل "داعش" في الرقّة في سورية إلى ضغوط متزايدة نتيجة تقدم القوات الكردية والحكومية، وقُتل المتطرّف جنيد حسين زوج جونز والذي عمل قرصان حواسب من برمنغهام في غارة جوية أميركية من دون طيار في الرقّة العام الماضي، وغرّدت العروس المتطرّفة  بأنها انتقلت إلى العراق لفصل الصيف وأخذت ابنها الصغير معها، زاعمة " الحمد لله عدت إلى العراق لقضاء صيف جميل مع ابني إن شاء الله"، وأوضحت أنها تتطلع إلى الموت وسخرت من الطائرات من دون طيار الي قتلت زوجها.

وكتبت جونز على وسائل التواصل الاجتماعية " لا يمكن أن تجلس وأنت تتناول الشاي والكعك وتأمر بهجمات من سلاح الجو البريطاني على الأشقاء في بريطانيا  من دون أي رد فعل من الدولة الإسلامية"، وألمحت جونز إلى رغبتها في أن تكون انتحارية قائلة " أعرف ما أفعله وأن الجنة لها ثمن وأتمنى أن يكون هذا هو ثمن الجنة"، ونشرت جونز التي تستخدم اسم أم حسين الكلمات الأخيرة لهدى باراييف التي قتلت نفسها و27 جنديا من القوات الخاصة الروسية في الشيشان عام 2000 وفقا لصحيفة صنداي تايمز، وكانت أول أرملة سوداء من الشيشان، وأوضحت جونز أن بارييف شهيدة وأنهت مشاركتها برسم قلب تعبيرا عن التعاطف.

وإذا أصبحت جونز انتحارية فلن تصبح السيدة الانتحارية الأولى لدى "داعش" ولكنها أول إمرأة غربية تفجّر نفسها لصالح جماعة متطرّفة، وتعد جونز على قائمة البنتاغون للقتل.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متطرّفة بريطانية تهدّد بتفجيرات داخل مترو الأنفاق في لندن متطرّفة بريطانية تهدّد بتفجيرات داخل مترو الأنفاق في لندن



 فلسطين اليوم -

قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل "يوتيوب"

واشنطن - فلسطين اليوم
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة.  وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة ...المزيد

GMT 19:27 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

استبعاد روسيا من مونديال قطر 2022 وأولمبياد طوكيو 2020

GMT 15:29 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح الهدّاف التاريخي لمواجهات بورنموث ضد ليفربول

GMT 11:55 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه في مزاد علني

GMT 07:44 2015 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الأميركية روفينيلي تمتلك أكبر مؤخرة في العالم

GMT 03:36 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفخم 9 ساعات يد رجالي لإطالة أنيقة في صيف 2018

GMT 00:19 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

"الديكور البوهيمي"يغير شكل حديقتك بأسلوب فريد

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018

GMT 20:08 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

السينما تجذب المصارع بروك ليسنر وتقربه من الاعتزال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday