نائبة تهاجم الطامحات إلى حياة الرغد تحت ولاية داعش
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نصرت غاني تستجوب شقيقة المتطرف سيدهارتا ذر

نائبة تهاجم الطامحات إلى حياة الرغد تحت ولاية "داعش"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نائبة تهاجم الطامحات إلى حياة الرغد تحت ولاية "داعش"

النائبة البريطانية نصرت غاني
لندن - ماريا طبراني

هاجمت أول نائبة مسلمة عن حزب المحافظين المتطرفات البريطانيات اللواتي يعتقدن أن الانضمام إلى تنظيم "داعش" مثل عطلة رائعة، مبدية عدم قدرتها على استيعاب أسباب إقبال أي امرأة على ارتداء النقاب.

وزعمت النائبة عن ويلدين شرق ساسكس، نصرت غاني، أن النساء يتم إغرائهن بالحصول على حياة الرغد في سورية، إلا أنه في الحقيقة لا توجد عطلة كما يتصورن وإنما صدمة كبيرة يتم اكتشافها بمجرد الوصول إلى هناك في نهاية المطاف.

وأوضحت غاني، التي أجهشت بالبكاء الأسبوع الماضي حينما كانت تستجوب شقيقة المتطرف سيد هارتا ذر، أنها كانت قلقة بشأن عدد الفتيات اللواتي يقمن بتغطية وجوههن في سن مبكرة، معتبرة إياه وضع غير مناسب داخل المدارس أو في الأماكن العامة، وتساءلت عن السبب الذي يدعوهن إلى ارتداء النقاب الذي يصبحن معه مجهولات ويصعب تحديد هويتهن، وذكرت أن داعش يتبع السُنة في صورتها المتشدِّدة، والتي يطلق عليها الوهّابية لتضليل الشباب من المسلمين بشأن تراثهم الديني.

وأقيمت الأسبوع الماضي جلسة استجواب للسيدة كونيكا ذر، شقيقة سيد هارتا ذر، منفذ عمليات الإعدام في داعش أمام لجنة الشئون الداخلية، وقد أجهشت غاني بالبكاء حينما سألتها عمّا إذا كانت لا تزال تعتقد بأنه رجل صالح، فما كان من السيدة ذر إلا أن أجابت بأن شقيقها تعرض لعملية غسيل مخّ منذ اعتناقه الإسلام والفرار من بريطانيـا إلى سورية برفقة زوجته وطفله من أجل الانضمام إلى التنظيم المتطرف.

وقرأت غاني التقارير الواردة من إحدى السيدات الإيزيديات، والتي أوضحت كيف يستبعد مقاتلو داعش الفتيات واغتصابهن ورؤيتهن لأحبائهن عند قتلهم، كما تطرقت إلى أكثر الأشياء حزنًا وهو اغتصاب فتاة في عُمر الثانية عشر عامًا من دون رحمة، مؤكدة أن هذه هي عقيدة الجماعة المتشددة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نائبة تهاجم الطامحات إلى حياة الرغد تحت ولاية داعش نائبة تهاجم الطامحات إلى حياة الرغد تحت ولاية داعش



GMT 06:40 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

إلهان عمر تؤكّد سأتقدم بعريضة لمحاكمة دونالد ترامب

GMT 09:06 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

أنغيلا ميركل تطالب الشعب الألماني بالاستعداد لفترة عصيبة
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday