محامو ترامب يطالبونه بإعفاء كوشنر من منصبه على خلفية التواصل مع روسيا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الرئيس يعتقد ان صهره لم يفعل شيئا خاطئا ولا يوجد سبب للاقدام على هذه الخطوة

محامو ترامب يطالبونه بإعفاء كوشنر من منصبه على خلفية التواصل مع روسيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محامو ترامب يطالبونه بإعفاء كوشنر من منصبه على خلفية التواصل مع روسيا

جاريد كوشنر
واشنطن ـ يوسف مكي

كشف موقع إعلامي بريطاني أن بعض محامي الرئيس الأميركي دونالد ترامب، اشاروا اليه بعفاء جاريد كوشنر من منصبه، وسط انتقادات كثيرة له بسبب الكشف عن اتصالاته الروسية. واشار العديد من محامي الرئيس الأميركي في وقت سابق من هذا الصيف الى ان مستشار البيت الابيض كوشنر يجب ان يتنحى عن دوره بسبب التعقيدات القانونية المحتملة مع التحقيقات الجارية في قضية التواصل مع روسيا خلال الفترة التي سبقت الانتخابات الرئاسية الأميركية.

ونقل موقع "ديلي ميل" البريطاني عن مصادر مطلعة، أن المحامين كانوا قلقين بشأن كوشنر، الذي عقد عدة اجتماعات مع المسؤولين الروس خلال الحملة الرئاسية لعام 2016، وجلبوا تلك المخاوف إلى ترامب نفسه.  وقالت إن مساعدين صحفيين لفريق ترامب القانوني، ذهبوا إلى حد كبير حيث وضعوا بيانا يشرح سبب مغادرة كوشنر للبيت الأبيض. وألقى البيان، الذي كان من المقرر أن يصدره صهر ترامب، باللوم على بيئة سياسية سامة لتحويل اجتماع كوشنر مع محامٍ روسي خلال حملة 2016 إلى هجوم على ترامب.

وهذا الاجتماع، وفقا لما اشارت اليه الصحيفة، حضره أيضا دونالد ترامب الابن ومدير حملة ترامب السابق بول مانافورت، وكان من الشواغل المركزية لمحامي ترامب.   وجاء الاجتماع عندما عرض على فريق حملة ترامب معلومات قد تضر بالمرشحة الديمقراطية للرئاسة هيلارى كلينتون.  وقد ظهر كوشنر امام اللجنة القضائية في مجلس الشيوخ في يوليو/تموز الماضي ليتحدث عن الاجتماع الذي وصفه بانه "مضيعة لوقتنا".  وقال رئيس فريق ترامب القانوني، جون دود، إنه لا يتفق مع محامي ترامب الآخرين في تقييمهم لكوشنر.  وأضاف: "لقد جعلت وجهات نظري معروفة."  وقيل ان ترامب يحمل نفس وجهة النظر، واشار التقريران الى ان الرئيس يعتقد ان كوشنر لم يفعل شيئا خاطئا وليس لديه سبب للتنحى.

كما اعرب محامو الرئيس عن قلقهم ازاء استمارات الكشف الفيدرالية التى قدمها كوشنر، وهو الامر الذى تحدثه كبير المستشارين عدة مرات منذ تقديمه الاولية، مضيفا اكثر من 100 اسما الى قائمة الاشخاص الاجانب الذين اتصل بهم. ورأى محامو ترامب أن فكرة حث كوشنر على التخلي عن منصبه. وقال مارك كاسويتز، محامي ترامب الشخصي الذي اضطلع بدور متناقص مع محامين جدد ، انه لم يشارك في مثل هذه المناقشة. واضاف لم أتناقش مع محامين آخرين للرئيس أن جاريد كوشنر ينبغي أن يتنحى عن منصبه في البيت الأبيض، ولم أوصِ إلى الرئيس بأن كوشنر ينبغي أن يتنحى عن هذا المنصب، ولا أدرك أن أي محامين آخرين وقال الرئيس للصحيفة انه لم يذكر اسم المحامين الذين كانوا وراء هذه الفكرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محامو ترامب يطالبونه بإعفاء كوشنر من منصبه على خلفية التواصل مع روسيا محامو ترامب يطالبونه بإعفاء كوشنر من منصبه على خلفية التواصل مع روسيا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 13:09 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 14:33 2019 السبت ,01 حزيران / يونيو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 08:34 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

سهر الصايغ تؤكّد مشاركتها في السباق الدرامي لرمضان 2019

GMT 16:55 2014 الأربعاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

إقبال كبير للأطفال وطلاب المدارس على ورش خاصة بالصحة البدنية

GMT 05:47 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

الفاضل يؤكّد الالتزام باتفاق خفض الإنتاج

GMT 03:22 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

دعاء لاشين تؤكّد تصميم عروس المولد من ورق الكرويشه الملوّن

GMT 13:50 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

المغنية ريانا سفيرة فوق العادة لدولة باربادوس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday