الشرطة الفلسطينية تستعد لاستقبال أعياد الميلاد في بيت لحم
آخر تحديث GMT 07:48:42
 فلسطين اليوم -

في ظل التأمين المكثف لاحتفالات الطوائف المسيحية

الشرطة الفلسطينية تستعد لاستقبال أعياد الميلاد في بيت لحم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الشرطة الفلسطينية تستعد لاستقبال أعياد الميلاد في بيت لحم

عناصر من الشرطة الفلسطينية
بيت لحم - علياء بدر

وجهت الشرطة الفلسطينية الأربعاء رسالة إلى مواطني محافظة بيت لحم وزوارها وحجاج مدينة مهد السيد المسيح عليه السلام بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد لدى الطوائف المسيحية التي تسير وفقًا للتقويم الغربي، وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله، يتقدم بأجمل التهاني باسم الشرطة الفلسطينية لأبناء الطوائف المحتفلين بتاريخ 2016 /24/12، متمنيًا لهم عيدًا آمنًا وسعيدًا وأن يعيده الله عليهم في العام المقبل وقد تحققت آمال شعبنا الفلسطيني في الوحدة الوطنية والحرية وباقامة دولة فلسطين وعاصمتها القدس .

وأوضح البيان، بأن العقيد الشلبي أعلن عن استكمال استعدادات الشرطة تنفيذًا لتعليمات مدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء حازم عطا الله، من أجل تأمين الاحتفالات بالشراكة مع حرس الرئيس وقيادة المنطقة والأمن الوقائي والمخابرات والاستخبارات المشاركة في فعاليات عيد الميلاد المجيد، السبت 24/12/2016، وعليه أعلن الاستنفار الكامل في صفوف شرطة محافظة بيت لحم في إداراتها ومراكزها وأقسامها لتتولى مهمة توفير الأجواء الملائمة واحترام قدسية هذا العيد الوطني الديني ولتعمل من أجل تعزيز فرحة إخواننا المحتفلين وتسهيل وصول حجاج بيت لحم من جهة وتنظيم حركة المواطنين المعتادة في مدن وبلدات المحافظة من جهة أخرى.

وجاء في البيان بأن الشرطة أعدّت خطة بعد سلسلة مناقشات واجتماعات عقدتها في مديرية شرطة المحافظة بالتنسيق والتعاون مع كبار رجال الدين في الكنيسة والأجهزة الأمنية والبلدية والكشافة لإيجاد الطرق البديلة لحركة المواطنين داخل بيت لحم خلال الاستقبال الرسمي لموكب غبطة البطريرك فؤاد الطوال بطريرك طائفة اللاتين في فلسطين والأردن آتيًا من القدس عاصمة دولة فلسطين إلى بيت لحم عاصمة الميلاد من المدخل الشمالي باتجاه شارع المهد ثم إلى شارع النجمة التاريخي داخل البلدة القديمة مرورًا من ساحة المنارة وصولاً إلى ساحة المهد حيث الاستقبال الرسمي والشعبي.

وأعلنت الشرطة بأنه سيتم إغلاق جميع المداخل والطرق الفرعية المؤدية إلي ساحة المهد أمام حركة المركبات الخاصة والعمومية باستثناء مركبات الأمن والمركبات التي تحمل التصاريح الخاصة ومركبات الإسعاف والطوارئ، وستمنع الشرطة وقوف المركبات بأنواعها على الاتجاهين من محيط مسجد بلال بن رباح وحتى مفرق محطة الباصات المركزية في منطقة باب الدير، كذلك من مفرق فندق الانتركونتيننتال وحتى مفرق الراضي في شارع القدس الخليل على الاتجاهين.

وأضاف البيان بأنه ولتجنب دخول مسار المواكب الرسمية في بيت لحم تناشد الشرطة بأن تكون حركة المركبات القادمة من الخليل باتجاه أبو ديس، رام الله وأريحا وبالعكس عدم دخول بيت لحم على ان تواصل سيرها عبر واد سعير او مفرق قرية أم سلمونة – تقوع – زعترة – جسر بيت ساحور – العبيدية ، كذلك حركة المركبات من المحطة المركزية في بيت لحم إلى محافظة الخليل والعكس عبر مفرق سلطة المياه في بيت لحم وإلى مفرق أرارات في بيت ساحور – شارع الخليفات- واد شاهين- شارع الصف – شارع الجبل – أرطاس – برك سليمان – النشاش.

وتناشد الشرطة سائقي المركبات المتنقلة من الريف الغربي الى الريف الشرقي والعكس بان يسلكوا مفرق الراضي – شارع جمال عبد الناصر وإلى شارع الصف – واد شاهين جبل الخليفات والى بيت ساحور، وأشارت الشرطة أنه يمكن للزوار المقبلين من الاتجاهات كافة والمتوجهين إلى ساحة وكنيسة المهد للمشاركة باستقبال غبطة البطريرك او للمشاركة بقداس منتصف الليل، تكملة رحلتهم عبر المواصلات المحلية إلى اقرب مفترق من ساحة المهد، وتفضل الشرطة وصولهم إلى ساحة المهد سيراً على الأقدام وذلك لعدم التسبب في إعاقة حركة السير أمام المواكب الرسمية، وتهيب الشرطة اخذ الحيطة والحذر والسير على أرصفة الشارع العام وخاصة أثناء المرور السريع للمواكب الرسمية والدبلوماسيين الأجانب، ويهيب العقيد الشلبي المواطنين وزوار المدينة ضرورة التعاون واحترام النظام العام والالتزام بتعليمات الشرطة، وضرورة التحلي بالصبر وتحمل الإجراءات مساهمة منهم في تعزيز فرحة إخواننا المحتفلين، وإبلاغ الشرطة فورًا عن أية إشكاليات او تجاوزات قد تحدث من خلال الاتصال على الرقم المجاني100.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرطة الفلسطينية تستعد لاستقبال أعياد الميلاد في بيت لحم الشرطة الفلسطينية تستعد لاستقبال أعياد الميلاد في بيت لحم



 فلسطين اليوم -

لفتت أميرة موناكو الأنظار خلال الاحتفال باليوم الوطني

تألقي بالمعطف الأبيض في الشتاء بأسلوب الأميرة شارلين

لندن ـ ماريا طبراني
بإطلالة مونوكروم ساحرة باللون الأبيض، لفتت أميرة موناكو شارلين الأنظار خلال الإحتفال باليوم الوطني في مونتي كارلو، فالأمير التي تبلغ من العمر 41 عاماً، بدت أنيقة بطبقات من الأبيض، بدءا من الكنزة بالياقة العالية مع السروال الابيض بالقصة الكلاسيكية، وصولاً الى المعطف الميدي الراقي بطيّات الياقة العريض. ونسّقت مع هذه الإطلالة حذاء ستيليتو بلون نيود. لفتت أميرة موناكو شارلين الأنظار خلال الإحتفال باليوم الوطني في مونتي كارلو كما أضافت الى اللوك أكسسوارات زادت من لمسة الأناقة والرقي، من خلال القفازات البيضاء، والقبعة التي وضعتها بشكل ملتوٍ بطريقة عصرية، فيما إعتمدت تسريحة الشعر المالس. ومن ناحية المكياج تألقت بإطلالة ناعمة: الماسكارا، بودرة الخدود، وشفاه بلون زهري فاتح. اللافت أن المعاطف باللون الأبيض تلقى رواجاً كبيراً بي...المزيد

GMT 05:35 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة تفادى نجمات "القاهرة السينمائي" الانتقادات
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة تفادى نجمات "القاهرة السينمائي" الانتقادات

GMT 05:41 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

وسائد بنقشات وألوان مبهجة تُناسب كنب غرف المعيشة
 فلسطين اليوم - وسائد بنقشات وألوان مبهجة تُناسب كنب غرف المعيشة

GMT 05:50 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أردوغان يكشف ما دار مع ترامب بشأن منظومة الدفاع الصاروخي "إس 400"
 فلسطين اليوم - أردوغان يكشف ما دار مع ترامب بشأن منظومة الدفاع الصاروخي "إس 400"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday