حماس تؤكّد أنّ قرار ترامب سيفتح أبواب جهنم على المصالح الأميركية في المنطقة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حركة المقاومة الإسلامية بيّنت أنّه لن يغير أيّ شيء من الحقائق التاريخية والدينية

"حماس" تؤكّد أنّ قرار ترامب سيفتح أبواب جهنم على المصالح الأميركية في المنطقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "حماس" تؤكّد أنّ قرار ترامب سيفتح أبواب جهنم على المصالح الأميركية في المنطقة

القيادي في حركة حماس اسماعيل رضوان
غزة - ناصر الأسعد

حذر القيادي في حركة حماس اسماعيل رضوان، اليوم الأربعاء، الإدارة الأميركية من قرار نقل سفارتها في "إسرائيل" إلى مدينة القدس، وقال رضوان خلال مسيرة دعت لها حركته في قطاع غزة رفضاً لقرار نقل السفارة الأميركية ، إن "هذا القرار سيفتح أبواب جهنم على المصالح الأميركية في المنطقة. وسيشعل البراكين تحت أقدام الصهاينة والاميركان في المنطقة".

وأضاف "إننا خرجنا اليوم رفضا لقرار الإدارة الأميركية بنقل السفارة الأميركية للقدس، والذي يمثل اعتداءً على امتنا وشعبنا وعلى مقدساتنا"، وتابع "إن هذا الاعتداء الأميركي على مقدساتنا وأولى القبلتين يمثل مساساً بمشاعر امتنا العربية والاسلامية، نقول لشعبنا وامتنا ان هذه القرارات لن تغير من الحقيقة التاريخية والدينية لمدينة القدس، وهي عاصمة فلسطين الأبدية".

ووجه رضوان عدة رسائل خلال المسيرة، أولى تلك الرسائل للإدارة الأميركية ، "أن القرار سيفتح أبواب جهنم على المصالحة الأميركية في المنطقة، وقال: "نوجه رسالة أخرى للاحتلال أن القرار الأميركي سيكون وبالاً على الاحتلال وكل الخيارات مفتوحة لمقاومة هذا القرار واسقاطه، بدءاً بالمقاومة الشعبية وصول للبندقية".

وأكد أن القرار الأميركي لن يعطي حقاً للاحتلال كما أنه قرار باطل كما "وعد بلفور" باطل ولن يغير شيء من الحقائق التاريخية والدينية بأن فلسطين هي لشعب واحد للفلسطينيين، وشدد على ضرورة الاتفاق فصائلياً على استراتيجية وطنية فلسطينية على اساس الثوابت وخيار المقاومة ووضع خطة استراتيجية لمواجهة القرار الأميركي بحق القدس وفلسطين.

وأعلن رضوان حرص حركته على إتمام المصالحة الوطنية وإنهاء الانقسام، داعياً حركة فتح للإسراع في تحقيق المصالحة واستعادة الوحدة لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي والقرار الأميركي تجاه القدس، ودعا القيادي في حركة حماس الجامعة العربية ومنظمة التعاون الإسلامي إلى عقد اجتماع طارئ لمناقشة القرار الأميركي والتصدي له، والعمل على دعم صمود الشعب الفلسطيني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماس تؤكّد أنّ قرار ترامب سيفتح أبواب جهنم على المصالح الأميركية في المنطقة حماس تؤكّد أنّ قرار ترامب سيفتح أبواب جهنم على المصالح الأميركية في المنطقة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 22:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"تحديد موعد النظر في شكوى فلسطين ضد "الفيفا

GMT 19:39 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

غياب كنكوني والعازمي عن مباراة برقان وكاظمة

GMT 12:54 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني Fearless

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday