حالة من خيبة الأمل تسيطر على الصحف الإنجليزية عقب هزيمة ليفربول أمام نابولي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد السقوط المفاجئ لممثلي إنجلترا في بطولة دوري أبطال أوروبا

حالة من خيبة الأمل تسيطر على الصحف الإنجليزية عقب هزيمة ليفربول أمام نابولي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حالة من خيبة الأمل تسيطر على الصحف الإنجليزية عقب هزيمة ليفربول أمام نابولي

هزيمة ليفربول أمام نابولي
لندن_فلسطين اليوم

سيطرت حالة من خيبة الأمل على الصحف الإنجليزية الصادرة صباح الأربعاء، بعد السقوط المفاجئ لممثلي إنجلترا في بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد خسارة ليفربول أمام مضيفه نابولي بهدفين دون رد، في الجولة الأولى، كأول حامل لقب يسقط في مستهل مشوار دفاعه عن اللقب بعد ميلان في 1995، فيما سقط تشيلسي على ملعبه بهدف وحيد أمام فالنسيا الإسباني.

وعنونت صحيفة «ذا صن» على غلافها: «فرناندو لورينتي انتقم من ليفربول الذي انهار في نابولي»، في إشارة إلى خسارة لورينتي في نهائي الموسم الماضي من المسابقة أمام ليفربول، إبان تمثيله لفريق توتنهام.

وسلطت الصحيفة الضوء على هزيمة تشيلسي أمام فالنسيا، والتدخل العنيف من كوكلين لاعب الفريق الإسباني، والذي تسبب في إصابة ماسون مونت متوسط ميدان البلوز، حيث كتبت: «ماسون يتعرض للإصابة في سقوط تشيلسي»، وأضافت الصحيفة «أفلت لاعب أرسنال السابق كوكلين من العقاب بالطرد بعد تدخل عنيف في مبارة فريقه الحالي فالنسيا ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا».

وعنونت صحيفة «الإندبندنت» عبر موقعها الإلكتروني: «ليفربول يبدأ حملة دفاعه عن لقبه بالهزيمة»، وتابعت الصحيفة «الفريق الإنجليزي قدم العرض الأكثر فتورا له منذ انطلاق الموسم».

وكتبت «جارديان»: «ليفربول يصنع بداية سيئة ومقلقة بدوري الأبطال»، كما أشادت الصحيفة الإنجليزية بمدافع نابولي، السنغالي كاليدو كوليبالي، حيث تابعت: «كوليبالي صخرة دفاع نابولي أوقف غارات عديدة لمحمد صلاح وفيرمينيو».

بينما عنونت صحيفة «ميرور»: «الأصدقاء» مع وضع صورتين لخسارة تشيلسي وليفربول وكتبت: «ليفربول يبدأ الدفاع عن لقبه بهزيمة من نابولي مع ركلة جزاء مثيرة للجدل»، وأضافت: «وتشيلسي يسقط بعد إهدار باركيل لركلة جزاء»، وأبرزت الصحيفة تصريحات مدرب ليفربول يورجن كلوب، عن ركلة الجزاء التي احتسبت لصالح نابولي مؤكدًا عدم صحتها على الإطلاق.

وعنونت صحيفة «التايمز»: «الأبطال يخضعون في ليلة سيئة للإنجليز»، وأضافت: «ليفربول يخسر على ملعب سان باولو في افتتاح مشواره بدور المجموعات».

هاجمت صحيفة «مترو» ليفربول بقسوة على صدر صفحتها الأولى عقيبا على خسارة أبطال أوروبا المباراة الافتتاحية فى الموسم الجديد وعنونت الصحيفة عن خسارة ليفربول: «أخذوا قيلولة في نابولي»، كما أضافت: «كلوب يبدأ حملة الدفاع عن تاجه بخسارة»، و أشارت الصحيفة إلى إهدار باركلى ركلة جزاء حاسمة أمام فالنسيا حرمت البلوز من التعادل.

واختارت صحيفة «ديلي إكسبريس» تلخيص المباراتين تحت عنوان «نقاط مسممة» في إشارة إلى ركلة الجزاء التي حصل عليها نابولي وحسمت اللقاء لصالحه، والأخرى التي أهدرها تشيلسى وحرمته من التعادل.

وضعت الصحف الإنجليزية تقييما لكل لاعب من ليفربول أمام نابولي حسب الدرجات من 1 إلى 10، حيث تراوح تقييم صلاح بين 6 و7 درجات، ليصل متوسط تقييمه من كل الصحف والمواقع لـ6.2 درجة من عشرة، فيما جاء ساديو ماني بتتقييم أقل من صلاح بقليل، إذ حصل على 6.1 درجة، أما روبرتو فيرمينو فنال 6.4 درجة من عشرة.

ومنح موقع «هوسكورد» والمتخصص في إحصائيات اللاعبين، صلاح أسوأ تقييم بين صفوف فريقه أمام نابولي، بعدما نال تقييم 5.7 وهو تقييم يُعد الأقل في تاريخ اللاعب في مباريات دوري الأبطال، إذ سدد 5 مرات، كانت كرة واحدة فقط فيهم على المرمى، كما وصل معدل التمريرات الصحيحة له إلى 77% فقط، فيما منح الموقع ساديو ماني التقييم الأفضل في المباراة 7.4 بعد ما وصلت نسبة التمرير إلى 90%. 

يذكر أن بتلك النتيجة حصد نابولي أول ثلاث نقاط له في البطولة واحتل المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد ثلاث نقاط، فيما احتل ليفربول المركز الثالث بدون أي نقطة، بينما تصدر ريد بول سالزبورج النمساوي الذي اكتسح جنك البلجيكي بستة أهداف لهدفين.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

 

ليفربول يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بالسقوط في سان باولو

كلوب يرفض الحديث عن هزيمة تشيلسي أمام توتنهام

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حالة من خيبة الأمل تسيطر على الصحف الإنجليزية عقب هزيمة ليفربول أمام نابولي حالة من خيبة الأمل تسيطر على الصحف الإنجليزية عقب هزيمة ليفربول أمام نابولي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday