الدجاني يؤكد أن هناك سعيًا حثيثًا للنهوض بقطاع الكهرباء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

رغم المعيقات الإسرائيلية المتواصلة

الدجاني يؤكد أن هناك سعيًا حثيثًا للنهوض بقطاع الكهرباء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الدجاني يؤكد أن هناك سعيًا حثيثًا للنهوض بقطاع الكهرباء

محطة كهرباء فلسطين
رام الله - فلسطين اليوم

أكد رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء محافظة القدس يوسف الدجاني، أن الشركة تواصل خطواتها لتطوير خدماتها في مجال قطاع الكهرباء، متبنية أحدث وسائل التكنولوجيا.

وأضاف في بيان صادر عن الشركة، اليوم السبت، أن الشركة تسعى للنهوض بقطاع الكهرباء في فلسطين، بما يسهم في تقديم خدمات متميزة للمشتركين وبجودة عالية، سيما في ظل ازدياد الطلب على خدمات الكهرباء، والناجم عن النمو السكاني والعمراني المطرد في مناطق امتياز الشركة.

وأثنى الدجاني على الاهتمام الذي توليه سلطة الطاقة، ودعمها المتواصل لجهود الشركة، خصوصا على صعيد المشاريع التطويرية والبنى التحتية وغيرها من المشاريع الحيوية التي تنفذها في مناطق الامتياز لاستيعاب تنامي الطلب على خدمات الكهرباء.

وشدد على أن إنتاج الكهرباء ما زال واحدا من أهم تطلعات شركة كهرباء محافظة القدس من أجل تقليل الاعتماد على استيراد التيار الكهربائي من المزود الإسرائيلي، والاعتماد على مصادر محلية للطاقة، موضحا أن الشركة كانت من أوائل الشركات التي سعت إلى تنويع مصادر الطاقة من خلال تبني أنظمة توليد الكهرباء اعتمادا على الطاقة الشمسية، بما يعود بالفائدة الاقتصادية على المشتركين أفرادا ومؤسسات.

وأشار الدجاني إلى مركزية ادخال تكنولوجيا الألياف الضوئية 'الفايبر' خلال المرحلة المقبلة، وتوظيف هذه التقنية في مجال قطاع الطاقة والكهرباء، بما يهدف إلى تحسين خدمات الكهرباء، لا سيما التحكم بالشبكات وسرعة تحديد نقاط التعدي على الشبكات، ورصد الأعطال الكهربائية في مناطق الامتياز، وربط محطات التحكم بشبكة واحدة عبر تقنية الفايبر، إضافة إلى مساهمتها في تطوير خدمة الانترنت وقطاع الاتصالات في فلسطين.

وأوضح أن الشركة تعوّل على هذا الإنجاز، وتتطلع إلى الارتقاء بمستوى الخدمات المختلفة في مناطق الامتياز اعتمادا على تقنية الفايبر، الذي يعتبر بمثابة الأساس البنيوي الذي تعتمد عليه المدن الذكية.

وقال إن الشركة واصلت تنفيذ خططها التطويرية عبر الاستثمار في مشاريع البنى التحتية والخدماتية، وعكفت خلال الفترة الماضية على شراء مجموعة من الأراضي في مناطق الامتياز، بهدف إنشاء محطات تحويل رئيسية وتركيب محولات جديدة لاستيعاب تزايد الأحمال على شبكة الكهرباء، ولتلبية احتياجات المشتركين من الطاقة الكهربائية، وضمان الحد من الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي، إضافة إلى تنحية الكوابل الهوائية، ومد آلاف الأمتار من الكوابل الأرضية عوضا عنها، مراعاة لشروط وأنظمة السلامة العامة وتوفير البيئة السليمة والآمنة للمواطنين، إلى جانب استمرار أعمال توسعة الشبكات وتحديثها.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدجاني يؤكد أن هناك سعيًا حثيثًا للنهوض بقطاع الكهرباء الدجاني يؤكد أن هناك سعيًا حثيثًا للنهوض بقطاع الكهرباء



GMT 12:56 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

إنتاج روسيا من النفط في 2020 يسجّل أول تراجع منذ 2008
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 16:48 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

فساتين السهرة القصيرة تسيطر علي عالم الموضة في 2018

GMT 12:50 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

"سحاب 73" أول طائرة سورية خالصة تصميمًا وصناعة

GMT 18:23 2018 الأربعاء ,29 آب / أغسطس

إصابة 14 طالبة إثر حادث دهس في مدينة الخليل

GMT 10:19 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

القوات الحكومية السورية تنفذ قصف على جبال اللاذقية

GMT 20:58 2018 الأحد ,20 أيار / مايو

برشلونة يودع إنييستا بالفوز على سوسييداد

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday