مروان يوسف يحصد لقب نجم الموسم 11 من برنامج ستار أكاديمي
آخر تحديث GMT 01:10:16
 فلسطين اليوم -

بعد منافسته مع كل من هايدي موسى ومحمد عباس ونسيم رايسي

مروان يوسف يحصد لقب نجم الموسم 11 من برنامج "ستار أكاديمي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مروان يوسف يحصد لقب نجم الموسم 11 من برنامج "ستار أكاديمي"

حامل لقب ستار اكاديمي مروان يوسف
القاهرة - إسلام خيري

توَج المتسابق اللبناني "مروان يوسف" بلقب برنامج "ستار أكاديمي" للموسم الـ 11 بعد أربعة أشهر من بدء المسابقة والمنافسة مع باقي المتسابقين من مختلف البلدان العربية. حيث استطاع "مروان" أن يحصل على 50% من نسبة التصويت على الرغم من دخوله المنافسة على اللقب في الحلقة الأخيرة مع ثلاثة متسابقين آخرين هم المصرية هايدي موسى ومحمد عباس ونسيم رايسي إلا أنه استطاع أن يحصل على لقب نجم الموسم 11 من البرنامج الشهير.

ووجَهت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، عقب إحيائها البرايم الأخير من البرنامج نصيحتها لطلاب الأكاديمية، قائلة: "حبَوا أنفسكم، لأن الفنان الذي لا يحب نفسه لا يحب شيئًا أخر، وحبوا ما تعملون حتى تنجحون في الفن".

وأضافت النجمة أن، "الفنان عندما ينجح ويحب عمله ويخلص له سيجد محبيه سور عريض له، يسندون عليه، والفنان قدوة ويمثل الوطن العربي كله". كما عبَرت شيرين عن سعادتها بوجودها في البرنامج، مرحبَة بالجمهور والمشاهدين، ولجنة الحكام.

وأكَد الشاعر وعضو لجنة تحكيم برنامج "ستار أكاديمي"، بأن أي شخص يدخل إلى عالم التواصل الاجتماعي سيجد جيلًا جديدا لديه مصطلحات عنصرية، متمنيًا أن يجد كل أب وأم يربوَن أولادهم على القومية العربية في إطار الوطن الواحد. وشدد على أن "العدو واضح أمام العرب ويتحدث بلغة غير لغتنا، ونحن العرب أمة واحدة ولسنا أعداء ولا يجوز وجود عنصرية بيننا".

وأوضح أن الطالبة المصرية هايدي موسى لديها فنيات صوتية، وإحساس وأخلاق وكاريزما، واصفا إياها بأنها نجمة كبيرة ستشرف مصر في المستقبل. وحول أداء الطالب مروان يوسف، فأوضح أنه من البرايم الأول وقرر أن يصل إلى النهائي، ولم يخرج "نومينيه" من قبل، مضيفًا أن الطالب كان لديه عرب زائدة في البداية ولكنه عالج الأمر، كما أن لديه إحساس قوي ووصل إلى المنافسة على اللقب بحق، متمنيًا للفائز بلقب نجم "ستار أكاديمي" التوفيق في حياته الفنية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مروان يوسف يحصد لقب نجم الموسم 11 من برنامج ستار أكاديمي مروان يوسف يحصد لقب نجم الموسم 11 من برنامج ستار أكاديمي



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday