أوميغا تكشف عن تصميمها الجديد للنساء her time
آخر تحديث GMT 13:50:59
 فلسطين اليوم -

الماركة العالمية تتميز بالأناقة والرقي الشديد

"أوميغا" تكشف عن تصميمها الجديد للنساء "Her Time"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "أوميغا" تكشف عن تصميمها الجديد للنساء "Her Time"

ساعات نسائية من تصميم أوميغا
باريس ـ مارينا منصف

تميزت ماركة الساعات "أوميغا" بأناقة ورقي تصاميمها، وخاصة الرجالية مثل " Speedmaster Moonwatch" أو "James Bond"، كما أنها متخصصة في التصاميم الرياضية الأنيقة، توجد تصاميم ساعات نسائية ولكنها لم تأخذ نفس الشهرة الرجالية، ومن بين الموديلات النسائية " Ladymatic" و"Constellation".

وكشفت شركة الساعات العالمية عن تصميمها الأخير للنساء "Her Time"، وذلك في باريس في أسبوع الموضة الأخير، حيث أعلنت العلامة التجارية عن فخر الساعات النسائية، ولكن هنا نلقي نظرة عن تصاميم أوميغا للساعات النسائية القديمة.

ساعة آرت ديكو، من أوائل القرن العشرين، وهي الآن في متحف العلامة التجارية في مدينة بينال السويسرية، ويقع بالقرب من المصنع في نفس المدينة ولكنه مغلق الآن.

وكانت العلامة التجارية استعانت بالنجمة نيكولكيدمان، كوجه إعلاني لها، وسفيرة لأوميغا، حيث ألتقطت لها مجموعة من الصور مرتدية ساعات الماركة العالمية، ولكن الساعة الأبرز كانت من الألماس وتعود إلى فترة الخمسينات، وهي مستطيلة وصغيرة.

وسيتم افتتاح المعرض مرة أخرى في العام المقبل، وسيكون وجهة رائعة لمحبي الساعات، حيث قطع الساعات الرئيسية والقديمة لساعات أوميغا، حسبما أوضح بيروس بروتوباس، مدير المتحف للتراث التجاري.

ومن بين أبرز الساعات هي الساعة الذهبية التي تعود لفترة السبعينات، وقليل من الناس يعرفون أنه من بين الفترة 1894 و1935، أنتجت أوميجا نحو ثلث ساعتها للنساء، حيث أرادت الشركة إثبات إلتزامها بأناقة المرأة، ففي العشرينا أنتجت آرت ديكو، والثلاثينات " Medicus"، أما في الخمسينات "Ladymatic"، والتي أحتوت على أصغر جهاز حركة أوتوماتيكي.

واعتمدت الشركة الساعات الذهبية ذات التصاميم المستطيلة في الأربعينات، وفي أوائل السبعينات تعاون الصائغ البريطاني أندرو غريما، مع مع أوميغا لإنتاج سعات مصنوعة من الذهب.

والتصاميم الحديثة في السبعينات"Costellation" تميزت بلونها الذهبي الأصفر، ويشير رينالد إسكليمان، الرئيس التنفيذي لشركة أوميغا، إلى أن العديد من الساعات في المعرض ذات تصاميم باهظة جدا، ولكن التصامي القديمة، إذا أنتجتها الشركة في الوقت الحاضر قد لا تشهد رواجا بين النساء.

وفي معرض باريس، كانت عارضة الأزياء الأميركية، سيندي كروفورد، وهي أيضا سفيرة العلامة التجارية متواجدة هناك؛ لتبرز أهمية المعرض المقبل في سويسرا، وأكد إيسكليمان أن النساء أصبح لهن التأثير الرئيسي على مستقبلة الشركة، وستحاول الشركة جاهدة تقديم مجموعة من الأنماط التي ستلبي احتياجتهن، وما تقوم به الشركة الآن يختلف عن الماضي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوميغا تكشف عن تصميمها الجديد للنساء her time أوميغا تكشف عن تصميمها الجديد للنساء her time



 فلسطين اليوم -

تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت"

واشنطن - فلسطين اليوم
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore. المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ...المزيد

GMT 11:47 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

استمتع بأفضل الرحلات الافتراضية وأنت في منزلك
 فلسطين اليوم - استمتع بأفضل الرحلات الافتراضية وأنت في منزلك

GMT 17:41 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

إيقاف الإيطالي إيانوني 18 شهرا لتعاطيه المنشطات

GMT 17:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

الغموض يحوم حول مصير طواف فرنسا 2020

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 08:41 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يلتزمون بوعودهم

GMT 04:13 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

طريقة عمل البراونيز

GMT 15:12 2017 الإثنين ,27 آذار/ مارس

مسجد الصحابة يتحول لمزار سياحي في شرم الشيخ

GMT 07:37 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تفتقد الحماسة والقدرة على المتابعة

GMT 20:49 2019 السبت ,23 شباط / فبراير

صورة تنجح في خداع الملايين على "فيسبوك"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday