طبيبة كندية تحذر من وضع بيض الدبابير داخل المهبل بغرض تضييقه
آخر تحديث GMT 20:00:35
 فلسطين اليوم -

تسبب آثارًا جانبية جسيمة وآلامًا شديدة أثناء العلاقة الجنسية

طبيبة كندية تحذر من وضع بيض الدبابير داخل المهبل بغرض تضييقه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طبيبة كندية تحذر من وضع بيض الدبابير داخل المهبل بغرض تضييقه

تحذيرات من وضع بيض الدبابير داخل المهبل
أوتاوا- خليل شمس الدين

حذرت الطبيبة جين جانتير من مخاطر الموضة الشاذة والتي تهدف لشد وتنظيف وتجديد الأعضاء التناسلية للنساء (المهبل)

وتدّعي بعض مواقع الطب الشعبي أن كرات العفص مفيدة لمهبل المرأة كما أن أعشاش الدبابير المطحونة تساعد في تضييق وشد المهبل، ورغم ذلك توجد بعض المكونات الطبيعية المتعارف عليها والمستخدمة والمتفق عليها في العلاجات المنزلية , فتحذر الدكتورة الكندية جين جانتير من هذه الممارسة بالتحديد.

ويروج بعض تجار التجزئة ومنهم تجار على( أي تي سي) لكرات العفص (أعشاش حاضنة لبيض الدبابير) والتي يدعون أنها يجب طحنها وعمل معجون لتجديد المهبل. وتتكون كرات العفص عندما تضع أنثى الدبابير بيضها على برعم الأشجار وتتطور البيضة إلى يرقة بداخل كرة تحميها تسمى العفص. ويزعم التجار الجشعون أنه يعمل على استعادة جدار الرحم بعد الولادة ويشفي قطع منطقة العجان وينظف المهبل.

وتحدثت الدكتورة جانتير عبر مدونتها على الإنترنت, أنها لا تنصح أحدًا بهذه الممارسة, لأنها يمكن أن تسبب آثارًا جانبية جسيمة والآلام الشديدة أثناء العلاقة الجنسية وموت للبكتريا النافعة في المهبل وتزيد مخاطر الإصابة بالإيدز.

وانتقدت الدكتورة جانتير تلك الممارسات عبر مدونتها واصفه إياها بالخطيرة. وقد قالت إن هذه الممارسة مثلها مثل الممارسات الأخرى الخطيرة الخاصة بالعلاجات الشعبية للمهبل  وأن تجفيف المخاط الطبيعي داخل المهبل يمكن أن يسبب سحجات وجروح أثناء الممارسة الجنسية ويسبب تدمير الطبقة المخاطية الداخلية التي تحمي المهبل. وقد تسبب هذه الممارسة الخاطئة مخاطر محتملة مثل تدمير البكتريا النافعة بالإضافة إلى الآلام المحتملة أثناء العلاقة وزيادة مخاطر انتقال فيرس الإيدز.

وادّعى موقع (الحل الجديد للإناث) أن كرات العفص تساعد على الوقاية من مرض سرطان عنق الرحم وقالوا إنه كل ما تحتاجه المرأة لشد فوري وسريع للمنطقة فقط أثناء الليل. وسوق (أي تي سي) ادّعى أن طب جنوب شرق آسيا ينصح به لزيادة جودة الحياة الجنسية وعلاج الجروح ومنذ أن بدأت الصفحه تروج وتبيع المنتج اقترحت صحن المنتج ووضعه على جرح قطع العجان وقالت يمكن استخدامه بشكل دوري على المنطقه التناسلية للمرأة لزيادة ليونة العضلات لتسهيل الولادة وتجنب حدوث تمزقات أثناء الولادة الطبيعية. وحذر موقع متجر هيرتيغ الصحي من أن المستحصر يسبب لسعًا خفيفًا فقط لأنه قوي ليس إلا وقد صرحت الدكتور جانتير بأنه اذا استخدمت أي منتج للمهبل وأحسست بحرقة وألم فإنه منتج سئ

وليست المرة الأولى التى حذرت فيها الدكتورة جانتير من منتجات تدّعى تنظيف وشد وتضييق المهبل، فقد حذرت العام الماضي من منتجات عشبية لتنظيف الرحم من السموم تسبب مخاطر صحية متضمنه متلازمة الصدمة السامة وعلى الرغم من ذلك فمازالت تُباع منتجات تنظيف الرحم العشبية من قبل الشركة المروجة لها.

وتساعد المنتجات العشبية كما في مزاعم الشركة المنتجة في علاج بطانة الرحم المهاجرة وداء تكيسات المبايض والقلاع وتليفات الرحم وتوجّه النساء إلى استخدام الأكياس العشبية بمعدل ثلاث اكياس في المرة لمدة 72ساعة وتم الادعاء أن الأكياس اللؤلؤية الشكل تنظف الرحم من السموم وتعيد له التوازن الطبيعي وأوضحت الدكتورة جانتير أن الأكياس اللؤلؤية ليست فقط غير فعالة بل إنها خطيرة وتسبب رائحة كريهة، والمنطقة التناسلية للنساء لها نظام تنظيف طبيعي خاص والتدخل فيه يسبب تدمير للبكتريا النافعة وتقرحات وخلل في النظام الدفاعي الطبيعي وزياده مخاطر الإصابة بالعدوى.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طبيبة كندية تحذر من وضع بيض الدبابير داخل المهبل بغرض تضييقه طبيبة كندية تحذر من وضع بيض الدبابير داخل المهبل بغرض تضييقه



تألَّقن بالقفاطين والفساتين العصرية والتنانير الكاجوال

ظهور مميَّز ولافت للنجمات العربيات خلال عيد الفطر

بيروت ـ فلسطين اليوم
ظهرت النجمات العربيات خلال عيد الفطر بتصاميم راقية برزت على موقع "إنستغرام"، فتألقن بالعديد من القفاطين والفساتين العصرية، إلى جانب التنانير الكاجوال والمتجددة في عالم الموضة. خطفت إطلالة النجمة يارا الأنظار بموضة القفطان العصري والمزخرف برسمات هندسية ومتداخلة من خلال ألوان الأحمر والأسود والذهبي مع نقشات الحيوان الملفتة على كامل التصميم، من دون إهمال الياقة العريضة بتفاصيل الخرز الأسود وصيحة الأكمام الواسعة والمنسدلة بأسلوب الكاب العريض. بدورها تألقت النجمة بلقيس برفقة عائلتها في عيد الفطر 2020، بموضة الفستان الطويلة والناعم باللون البيج مع نقشات الورود الكبيرة والمتداخلة بألوان ترابية. ومن الإطلالات العصرية التي اخترنها النجمات في عيد الفطر 2020، برزت أنوثة النجمة أحلام بتصاميم كاجوال ولافتة للنظر، فأطلت بموضة ...المزيد
 فلسطين اليوم - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 02:54 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

عطر Scandal By Night لأنوثة بلا حدود

GMT 02:52 2015 الجمعة ,18 كانون الأول / ديسمبر

بيت لحم تستعد للسياحة الدولية في "عيد الميلاد المجيد"

GMT 04:24 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

قرد "البابون" في ديفون ينظف أسنانه بخيوط المكنسة

GMT 05:02 2015 الأربعاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

10 دروس مستفادة من الطلاق

GMT 13:55 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

"مجلس الشباب" يستعرض أهم قضاياهم مع عمر حسين على MBC1

GMT 09:49 2016 الخميس ,14 إبريل / نيسان

صبغات شعر جديده لربيع 2016

GMT 10:23 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

ماهر الكنزاري يخلف الحيدوسي في تدريب البنزرتي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday