أكثر الفلل على وجه الأرض فخامة وأناقة خلال الصيف لقضاء عطلة مميزة
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

لا تناسب إلا فئة قليلة من الناس المحظوظين أصحاب الملايين في البنوك

أكثر الفلل على وجه الأرض فخامة وأناقة خلال الصيف لقضاء عطلة مميزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أكثر الفلل على وجه الأرض فخامة وأناقة خلال الصيف لقضاء عطلة مميزة

أفخم منزل للإقامة على وجه الأرض
ميلانو - ليليان ضاهر

يطل مصمم الأزياء الإيطالي الشهير جورجيو أرماني، على أفخم منزل للإقامة على وجه الأرض، حيث يحيط به البحر من ثلاث جهات، ويبدو أنه حلم لمعظم الناس إلا نسبة قليلة محظوظة من أصحاب الملايين.

ويتميز المنزل بأنَّه يقع في منطقة كانت قبلة الملوك الأوروبيين لقضاء الرحلات الصيفية حتى العام 1940، وتحيط به الآن أكثر من 288 فيلا قيد الإنشاء حاليًا على النمط ذاته، تبلغ قيمة الواحدة منها 20 مليون دولار.

ولا يحتوي المنزل المطل على بحيرة غارادا شمال إيطاليا والذي يشبه القلعة العملاقة، فقط على حمام سباحة كبير؛ ولكن أيضا على مساحة شاسعة للجلوس تحت أشعة الشمس الرائعة، فضلًا عن موائد لتناول الطعام في الهواء الطلق وسط حديقة تمتد على مسافة 4 دونمات.

ويخطف المنزل الأنفاس عند النظر إلى تصاميمه الداخلية والديكورات الرائعة وسط المساحات المفتوحة على الهواء الطلق والغرف المشرقة المتميزة بالعصرية والرقي مع لمسات ساحرة تدل على ترف وفخامة المكان.

وتتألق في سقفه الثريات المصنوعة من الكريستال، واللوحات الفنية القيمة التي تغطي الجدارن، فضلًا عن قبو النبيذ الواسع الذي يرضي جميع زوار المكان من دون أدنى شك، كما يحتوي على صالة للياقة البدنية ومنتجع صحي، إلى جانب الجراج الموجود في الطابق السفلي بجوار مدخل الحديقة.
معبد هيمو

لأولئك الذين يبحثون عن عطلة ساحرة في منزل في بروفنسال، فهذه فيلا من أربع غرف نوم هي العقار المناسب تقع بالقرب من ازيس في جنوب فرنسا، ومصنوع من الحجارة الأصيلة المأخوذة من طبيعة المنطقة الساحرة.

وتقع الفيلا في قرية غاريغيس سانت إلالي الغريبة التي تضم منازل وكنائس مبنية بطريقة البروفنسال، فضلًا عن الكثير من أشجار الزيتون وكروم العنب، وعندما تأخذ نزهة في المدينة، ستجد أيضًا مطعمًا وملاعب تنس.

ويبلغ سعر الفيلا المطلة المناظر الطبيعية في حديقة كروم محلية، 853 ألف دولار.
أومبريا

شُيّد البناء الأصلي لهذه الفيلا الإيطالية الفخمة في حوالي القرن الـ15 كبرج مراقبة، ونال اهتمامًا كبيرًا من قبل العائلات النبيلة والبارزة التي تعاقبت عليه على مر السنين، وحولته إلى منزل مرموق حافظ على سحره عبر العصور.

والفيلا مبنية من الحجر الأصلي الذي لا يزال موجودا حتى الآن وتم دمجه مع بقية المنزل ليشكل إطلالة خلابة على تلال أومبريا، وهناك أيضًا حديقة مثيرة للإعجاب بمساحة 11 هكتارًا مع نوافير، وبركة للسباحة، ودرج صغير، وشرفة.

وتزداد روعة الفيلا من خلال نزهة بين الحدائق الرائعة، فضلًأ عن السباحة في بركة الماء والاسترخاء في الهواء الطلق، وفي الداخل الكثير من اللوحات الجدارية الملونة والبلاط والرخام التي تعود إلى العصور الوسطى.

ويضم المنزل الضخم 10 أجنحة لكل منها حمام خاص بها، فضلًا عن العديد من الصالات وغرفة بلياردو ومكتبة، علمًا أنَّه معروض حاليًا للبيع بـ13 مليون دولار.

فلل فالريتشي
تناسب المشترين الباحثين عن عطلة في مكان أكثر غرابة، في موريشيوس، حيث سيكون هناك قريبًا 288 فلة على نمط المزارع المحددة عبر مساحة 525 فدانًا من الأراضي الخصبة، والمدارية، وبطبيعة الحال تطل على المحيط الهندي.

وتتفاوت الفلل من حيث الحجم ما بين 700 إلى 2000 متر مربع؛ ولكن تقع جميعها ضمن محمية طبيعية قابلة للتمليك؛ لذا سيتمكن المشترون من اختيار عدد غرف النوم أو إذا كانت تطل على البحر أو على ملعب الغولف علاوة عن التركيبات والتجهيزات، ويبدأ سعرها من 500 ألف دولار.
سردينيا

لا يمكنك في هذا المكان الخلاب أن تلتقط الأنفاس وسط فلة ليوناردز الفاخرة التي تطل على البحر الأبيض المتوسط في سردينيا، فالمنزل الرائع الذي يطل على واحد من أجمل الخلجان في الجزيرة كان المقر الصيفي السابق لملوك أوروبا حتى 1940.

وعلى الرغم من تحديثه بأحدث التقنيات ووسائل الراحة، تمكنت الملكية المرموقة من الاحتفاظ بسحر أرستقراطية الأمس، فهناك أحواض سباحة داخلية وخارجية في مياه البحر، فضلًا عن مرافق سبا وساونا وحمام تركي وجاكوزي.

ويبلغ عدد الغرف 21 غرفة نوم و 3 أجنحة زينت بالألوان البيضاء والكريمي، وتقدم الخصوصية والأمن الكلي للزوار الذين تحيط بهم مياه البحر من ثلاث جهات، فضلًا عن أنَّ المنزل يتضمن مهبطًا للطائرات للقادمين والمغادرين مباشرة.

ويعرض هذا المنزل حاليًا للبيع بـ39 مليون دولار فقط.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكثر الفلل على وجه الأرض فخامة وأناقة خلال الصيف لقضاء عطلة مميزة أكثر الفلل على وجه الأرض فخامة وأناقة خلال الصيف لقضاء عطلة مميزة



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 19:25 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة مرسيدس -بنز GL 500 في فلسطين

GMT 20:09 2019 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

أحب وطني ولست معجبة بشعبه

GMT 15:29 2017 الثلاثاء ,31 كانون الثاني / يناير

جورج وسوف ينفي إصابة بشار الأسد بـ"جلطة دماغية"

GMT 21:10 2014 السبت ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

الأريكة في غرفة النوم تمنحك مساحة للاسترخاء
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday