أرائك الجلد تغزو معارض الأثاث العالمية لصناعة أروع الديكورات
آخر تحديث GMT 20:25:02
 فلسطين اليوم -

تمنح المكاتب والمنازل فخامة كلاسيكية وعصرية منقطعة النظير

أرائك الجلد تغزو معارض الأثاث العالمية لصناعة أروع الديكورات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أرائك الجلد تغزو معارض الأثاث العالمية لصناعة أروع الديكورات

الأرائك الجلدية
مراكش - ثورية ايشرم

تعتبر الأرائك الجلدية من اللمسات الكلاسيكية الأنيقة والفاخرة التي تبقى رائجة في صيحات الديكور على مدار الفصول السنوية لاسيما أنها تمنح المكان رقة وجمالية فخمة ، وقد دخلت بقوة في الديكور الشتوي الخاص بموسم 2016 حيث نصح بها خبراء الديكور لجعل الفضاءات مميزة تشع بالرفاهية حيث برزت بتصاميم مختلفة تجمع بين التفاصيل العصرية والكلاسيكية.

وتنوعت الأرائك التي أطلقتها مختلف دور الديكور والمؤسسات الخاصة بالتصميم والتأثيث المنزلي، فمنها ذات الحجم الكبير والمتوسط فضلا عن التصاميم المختلفة بين في الشكل والحجم حتى تناسب مختلف الفضاءات وتعطيها الرقة والجمالية الفائقة.

كما أنها تنوعت في لمساتها الجلدية التي اختلفت وبرزت بأناقة مميزة تزيد البيت رقة وفخامة وإطلالة تعبر عن الذوق الرفيع لأصحاب المنزل، حيث اختلفت بين الأرائك الخاصة بغرفة النوم التي جاءت بتصميم أنيقة وأكثر نعومة حتى تتماشى مع ديكور غرفة، ومنها أرائك غرفة المعيشة التي تتنوع بين الأريكة الكبيرة الرئيسية والأرائك الثانوية، فضلا عن مجموعة من اللمسات المرافقة لها كالأريكة الجانبية فضلا عن البوفات الجلدية التي يمكن إضافتها في الغرفة لتزيد من جماليتها وأناقتها.

وتساهم أيضا في توفير الجلسات الأرضية المريحة، إضافة إلى أريكة المكتب التي تختلف في تصميمها حسب مساحة المكتب والتي تزيد من أناقته وتعطيها الديكور الأكثر عملية.
ولا تقتصر الأرائك الجلدية فقط على الفخامة والجمالية في الديكور بل هي تساهم في جعل المنزل يتمتع بالفخامة والرقي حيث أنها تتماشى مع الديكور الكلاسيكي والعصري.
ويكفي فقط اختيار الأجود حسب المواد المصنوعة منها، فضلا عن تنسيقها حسب الألوان المتوفرة والمتعددة بين الداكنة كالأسود والبني والكحلي والبيج والفاتحة كالأبيض والأصفر والأخضر ولمسة الزهري التي تدخلت بقوة إلى صيحات الديكور كونها من الموضة الرائجة حاليا، وذلك لتحقيق الرقي والفخامة والجمالية المتناسقة للمكان وجعله مكانا مفعما بالتألق ليق لاستقبال الضيوف والأصدقاء في الأوقات وفي مختلف المناسبات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرائك الجلد تغزو معارض الأثاث العالمية لصناعة أروع الديكورات أرائك الجلد تغزو معارض الأثاث العالمية لصناعة أروع الديكورات



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday