امنحي غرفة المعيشة بهجة الصيف المنعشة باعتماد أفكار تجعلها مريحة وأنيقة
آخر تحديث GMT 20:07:28
 فلسطين اليوم -

كونها مكان اجتماع جميع أفراد الأسرة وتمارس فيه معظم النشاطات

امنحي غرفة المعيشة بهجة الصيف المنعشة باعتماد أفكار تجعلها مريحة وأنيقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - امنحي غرفة المعيشة بهجة الصيف المنعشة باعتماد أفكار تجعلها مريحة وأنيقة

امنحي غرفة المعيشة بهجة الصيف المنعشة
مراكش_ثورية ايشرم

تعتبر غرفة المعيشة فضاءً جماعيا تجتمع فيه أفراد الأسرة وتقضي فيه أكثر الأوقات، لتبادل أطراف الحديث أو مشاهدة التلفاز أو ممارسة مختلف الأنشطة كـالقراءة أحيانا أو الاستمتاع بالموسيقى وغيرها، ما يتطلب أن يكون هذا الفضاء منعشا وأنيقا ويتماشى مع جميع أذواق أفراد الأسرة، وألا يقتصر على ذوق شخص واحد فقط طالما انه فضاء مشترك بين الأفراد، وللحصول على غرفة معيشة أنيقة ومميزة وبلمسة الصيف المنعشة يكفي فقط تتبع بعض النصائح والإرشادات التي تساهم في ذلك وتحول الغرفة إلى ما تطمح إليه كل أسرة.

أولا: يجب البدء بجدران الغرفة التي تحتاج إلى أن تصبح واحة ألوان منعشة ومفعمة بالحيوية والنشاط، وتضفي لمسة عصرية والمزيد من التناغم مع الأثاث، فكلما كان أثاث المنزل عصريا وملونا، كلما ازدادت أهمية تلوين الجدران بروعة وجمال، واختيار ألوان تتماشى مع أذواق الأفراد جميعا حتى لا تكون هناك مشكلة تخلق نوعا من الميز بينهم.

ثانيا: يأتي دور الإكسسوارات التي تمنح الغرفة جمالا ورقة وتضفي نوعًا من الاختلاف والتميز على المكان، خصوصًا ان أناقة الغرفة لا يمكن أن تكتمل إلا من خلال تزيين الطاولات بالإكسسوارات الراقية كالديكورات الطينية الملونة واعتماد الوسائد الملونة وذات الرسومات البحرية والشاطئ وحتى رسومات الطبيعة الخضراء، إضافة إلى اعتماد زهريات زجاجية كبيرة يمكن وضعها في احد أركان الغرفة واعتماد لمسة الأزهار فيها ويفضل أن تكون طرية وذات ألوان واهية كالبرتقالي أو الأصفر أو الأبيض كونها ألوان تمنح الطاقة الايجابية وتريح النفس والعين.

ويمكن اعتماد بعض اللوحات التشكيلية ذات الرسومات الطبيعية كالشلالات والينابيع المائية والأنهار وحتى الجبال المخضرة فهي لمسات تزيد الغرفة انتعاشا ورقة وجمالية.

ثالثًا: لمسة المرايا مهمة جدا في الفضاءات، لاسيما غرفة المعيشة فهي تمنحها الجمالية في الديكور وتزيد من حجم المكان وتجعله يبدو رحبا واكبر، كما أنها تعكس رونق الصيف والتي يمكن وضعها بتناسق جنبا إلى جنب بطرق غير تقليدية حتى تمنح المكان اختلافا يجعلنا نشعر بالتغيير وبجمالية المكان ورونقه الساحر الذي يمنحنا الانتعاش والهدوء في فصل يعرف بارتفاع حرارته الشديدة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

امنحي غرفة المعيشة بهجة الصيف المنعشة باعتماد أفكار تجعلها مريحة وأنيقة امنحي غرفة المعيشة بهجة الصيف المنعشة باعتماد أفكار تجعلها مريحة وأنيقة



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday