ستارة الخرز موضة في الديكور المنزلي تُحقِّق الأناقة والعصريّة والجماليَّة
آخر تحديث GMT 22:44:53
 فلسطين اليوم -

يمكن اعتماد هذه الصيحة عند مدخل المطبخ أو الحمَّام أو الشرفة

ستارة الخرز موضة في الديكور المنزلي تُحقِّق الأناقة والعصريّة والجماليَّة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ستارة الخرز موضة في الديكور المنزلي تُحقِّق الأناقة والعصريّة والجماليَّة

ستارة الخرز موضة في الديكور المنزلي
مراكش - ثورية ايشرم

يمكن إضفاء لمسة جديدة ومميزة على مساحات المنزل المفتوحة، ومنحها الفواصل التي تزيد من أناقة المساحات وجماليتها، والتي تزيد من فخامة الديكور المنزلي دون تكلف أو مشقة وعناء، يكفي فقط القيام بمجموعة من الخطوات البسيطة والسهلة، التي يمكن من خلالها صناعة مجموعة من الستائر من الخرز الذي يعد من اللمسات الأنيقة والعصرية، التي دخلت على الديكور لتجعل ذلك الفاصل الأنيق بين الفضاءات، وتزيد من أناقتها المميزة.

ويمكن الحصول على ستارة الخرز الراقية والتي تتميز بلمسة فنية راقية تعطي المنزل خامة الرقي والجمالية البراقة، والتي يمكن الحصول عليها إما عن طريق اقتنائها من المحلات الخاصة ببيع الأثاث والديكورات والإكسسوارات المنزلية، حيث توجد بكثرة وتتنوع في تصاميمها وأشكالها وألوانها الساحرة والخاطفة للأنظار ، كما يمكن الاعتماد على صنعها في البيت والتفنن في تطبيق مختلف الزخارف والتموجات الراقية والعصرية والتقليدية التي تضفي تغييرا على المنزل، ويمكن اعتماد هذه الستارة إما عند مدخل المطبخ أو الحمام أو الشرفة المنزلية، وحتى فاصلا في غرفة الجلوس، لا سيما إذا كانت مفتوحة على باقي الفضاءات الأخرى في المنزل كالمطبخ مثلا أو البهو.

ولا تحتاج هذه الستارة عند صناعتها في المنزل إلى الكثير فقط توفير الخرز وقطع كرستالية من ألوان وأشكال متعددة والتي يمكن اختيارها حسب الذوق وحسب أنواع الديكور وألوانه ونمطه، حتى يكون هناك تناسق في الألوان والجمالية التي ترغب كل امرأة في الحفاظ عليها بكل أناقة ورقي ، ويمكن الحصول على هذه الستارة بوضع لوح خشب وتثبيته على الجدار، أي المكان الذي نرغب في وضع الستارة فيه، والذي يفضل أن يكون متوفرا على مجموعة من الثقوب متباعدة المسافة بنسبة متساوية وقريبة ، والتي تدخل فيها خيوطا من النيلون، وتحكم في ربطها جيدا ثم يأتي دور الخرز الذي يتم وضعه حسب الرغبة والذوق، وبحسب دراجات اللون المستخدم من الداكن إلى الفاتح أو العكس.

كما أن الخطوات التي تسهل في الحصول على ستارة مميزة وأنيقة يجب أن تكون متكاملة، حيث يتم وضع قطع الكريستال في نهاية كل خيط مليء بالخرز الملون والأنيق، وتثبيتها جيدا حتى ينتهي حبل الخرز بجمالية تلك الألوان التي يمنحها الكريستال لهذه الستارة الراقية، التي يمكن أن تضفي نوعا من الإطلالة المميزة على الفضاء ، لا سيما إذا تمت تغطية الجهة العلوية من قطعة الخشب بالقماش نفسه المعتمد من خيوط النيلون أو أي قماش آخر، شريطة أن يكون بألوان متناسقة مع الخرز والكريستال للحفاظ على التناسق والجمالية، التي تكمل أناقة الفضاء، وتمنحه الرونق الساحر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستارة الخرز موضة في الديكور المنزلي تُحقِّق الأناقة والعصريّة والجماليَّة ستارة الخرز موضة في الديكور المنزلي تُحقِّق الأناقة والعصريّة والجماليَّة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستارة الخرز موضة في الديكور المنزلي تُحقِّق الأناقة والعصريّة والجماليَّة ستارة الخرز موضة في الديكور المنزلي تُحقِّق الأناقة والعصريّة والجماليَّة



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة والرقى

بليك ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - ستارة الخرز موضة في الديكور المنزلي تُحقِّق الأناقة والعصريّة والجماليَّة
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine