ادمجي الأخضر والوردي ليصبح ديكور منزلكِ أكثر جمالًا بخطوات بسيطة
آخر تحديث GMT 23:30:30
 فلسطين اليوم -
دخول حظر التجول في واشنطن حيز التنفيذ ومتطوعون يقومون بتوزيع كمامات وأدوات وقاية على المتظاهرين المراكز الأميركية لمكافحة الأمراض والوقاية: الإصابات بفيروس كورونا في الولايات المتحدة تصل إلى 1.8 مليون حالة مصر والإمارات ترحبان بإعلان الأمم المتحدة قبول الأطراف الليبية استئناف مفاوضات وقف إطلاق النار المسماري: خروج تركيا والإرهابيين من المشهد الليبي بالكامل هو شرط الجيش الوطني الأول للعودة إلى الحوار فرانس برس: حصيلة ضحايا فيروس كورونا في البرازيل تتخطى 30 ألف وفاة وزارة الصحة السعودية: تسجيل 1869 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد جو بايدن: يجب القضاء على عدم المساواة الموجودة في مجتمعنا الأميركي جو بايدن: على الرئيس ترامب تزويد حكام الولايات بالموارد اللازمة للتعامل الصحيح مع أية مشكلات وزارة الصحة العراقية: تسجيل 20 وفاة و519 إصابة بفيروس كورونا المستجد السلطات السودانية تمنح العاملين بالوزرات السيادية والوحدات التابعة لها إجازة لمدة أسبوعين اعتبارا من الأربعاء في إطار إجراءات مكافحة فيروس كورونا
أخر الأخبار

أحدهما يمثّل الطبيعة والتوازن والآخر يشير إلى النعومة والحب

ادمجي الأخضر والوردي ليصبح ديكور منزلكِ أكثر جمالًا بخطوات بسيطة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ادمجي الأخضر والوردي ليصبح ديكور منزلكِ أكثر جمالًا بخطوات بسيطة

هكذا تدمجينَ الأخضر والوردي ليصبح ديكور منزلكِ أكثر جمالًا
القاهرة - فلسطين اليوم

لا يُعدّ تنسيق الألوان أمرًا صعبًا لطالما أن دمج أكثر من لون يُريح العينيْن، ولا تتناقض إذا تم وضعها سويًا في مكان واحد، خصوصًا إذا كانت الألوان تشكل موضة ألوان ديكورات هذا العام، أما عن اللونيْن اللذيْن يحتلان موضة العام الجاري، فهما الأخضر والوردي بحسب خبير الديكور محمد أبو الحاج؛ إذ يمثل اللون الأخضر بشكل عام لون الطبيعة والتوازن والانسجام أيضًا، فيما يمثل الوردي لونًا من ألوان الغروب، والنعومة والحب والجمال.

ميزة اللون الأخضر وأماكن تطبيقه

عن موضة اللون الأخضر للعام الحالي، بيّن أبو الحاج أنه من الألوان الباردة التي ترمز إلى الراحة النفسية والسلام الداخلي والصفاء، مثله مثل اللون الأزرق والوردي، أما عن أماكن تطبيقه فيفضل في أماكن تجمُّع الأشخاص، مثل غرفة المعيشة وغرفة الاستقبال، ويمكن تطبيقه في غرفة النوم أيضًا إذا كان أصحاب المنزل يرغبون في ليلة هادئة.

وفيما يخص أفضل ألوان الإكسسوارات والأثاث التي تتناسب مع اللون الأخضر، فتتمثل بحسب أبو الحاج في الأصفر، والأزرق، والكحلي، والوردي، والبنفسجي، والرمادي، والبني، والبيج، والذهبي، لكن اللون الأخضر مع اللون الوردي له طابعه الخاص والمميز.

ولأنه من أكثر الألوان المريحة للعين ويساعد على الهدوء لتطابقه مع ألوان الطبيعة، ويناسب كل الغرف، يتطلب هذا الأمر الحرص أثناء تنسيقه مع ألوان السجاد والستائر، ومع الأثاث الذي يُفضل أن يكون من الخشب الأبيض مع درجات الأخضر، أما في غرفة السُّفرة، فيمكن استخدامه في دهانات الجدران، بحيث يضفي لها جاذبية إذا تم تنسيقه مع الألوان الجريئة.

ميزة اللون الوردي

عن ميزة اللون الوردي، أوضح أبو الحاج أنه من الدرجات الفاتحة المشتقة من اللون الأحمر، وهو في الحقيقة هادئ للغاية، ويتناسب جدًا مع غرف النوم أو أي مكان يجد فيه الأشخاص شعورهم بالراحة، وفيما يخص أفضل الإكسسوارات والأثاث المنزلي الذي يفضل تنسيقه معه هو اللون الأخضر، الذي يُعدّ موضة الألوان لهذا العام، والأحمر، والأزرق، والأصفر، والذهبي.

وبحسب أبو الحاج، فإن الدرجة الهادئة من اللون الوردي لها طابع مميز إذا تم دمجها مع اللون الأخضر تحديدًا، وانتهى إلى أن اللون الوردي يسُتخدم غالبًا لإضفاء الحيوية لشكل الديكور المنزلي، من خلال بعض اللمسات، كالوسائد ذات اللون الوردي، أو عمل زاوية في المنزل توضع فيها أريكة أو كرسي باللون الوردي.

قد يهمك أيضًا :

 تعرّف على أسس فن الـ"فينج شوي" في الديكور الداخلي 

 أفكار مذهلة لتنسيق "سفرة" جذابة ورائعة في رمضان

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ادمجي الأخضر والوردي ليصبح ديكور منزلكِ أكثر جمالًا بخطوات بسيطة ادمجي الأخضر والوردي ليصبح ديكور منزلكِ أكثر جمالًا بخطوات بسيطة



آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن ـ فلسطين اليوم
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في الب...المزيد
 فلسطين اليوم - هذه طرق إزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة

GMT 06:01 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

صيحات جديدة من إكسسوارات "الصدف" الشبابية لصيف 2020
 فلسطين اليوم - صيحات جديدة من إكسسوارات "الصدف" الشبابية لصيف 2020

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

شيرين عبد الوهاب بإطلالة غير مُوفّقة في حفلة الكويت

GMT 17:05 2015 الثلاثاء ,20 كانون الثاني / يناير

"القدس المفتوحة" في جنين تحتفل بتجهيز مختبر الحاسوب الكوري

GMT 10:12 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تراجع فرص مشاركة لاعب ليفربول جيمس ميلنر أمام هيديرسفيلد

GMT 05:57 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سعر الدينار الليبي مقابل الجنية المصري الأحد

GMT 01:32 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

وفاء الشيمي تكشف عن تصميم ديكور مختلف من "الكروشية"

GMT 04:37 2017 الأربعاء ,10 أيار / مايو

سر طلب وفاء الكيلاني الزواج من تيم حسن

GMT 06:52 2018 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

ألفا روميو "ستيلفيو كوادريفوليو" سيارة متوسطة الحجم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday