إليك توقّعات الأبراج لمواليد برج الأسد من الجمعة إلى الخميس 30 تموز
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

على مختلف الأصعدة المهنيّة والصحيّة والاجتماعية

إليك توقّعات الأبراج لمواليد برج الأسد من الجمعة إلى الخميس 30 تموز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إليك توقّعات الأبراج لمواليد برج الأسد من الجمعة إلى الخميس 30 تموز

الأبراج الفلكية
بيروت - جاكلين عقيقي

 مشاهير برج الاسد

كارول سماحة – تامر حسني

مواصفات برج الاسد

يمتاز مولود برج الاسد بانه ملفت للأنظار أينما كان، له جاذبية خاصّة به، فثقته بنفسه وحماسته تجذب الكثير إليه. من نقاط قوته أنه مبدع، وعاطفي، كما أنه سخيّ، وإيجابي. يمتلك الأسد شخصية قوية وواضحة، ويعرف ماذا يريد وماذا يقدّم، ويعتمد أسلوب الدبلوماسية في تصرفاته، ويتمتّع بحسٍ عالٍ من المسؤولية. أهم صفاته قوة الشخصية وقدرته على القيادة وحبه للسيطرة، ويمتاز بالشهامة والأخلاق العالية من إيجابيّاته أصحاب برج الأسد كثيرة، منها أنّ مولود الأسد إنسان طموحٌ ومتسامح، هو أيضاً صديق مخلص ومحبب، يحترم القوّة ويمتلكها ويساعد الضعفاء. المال بالنسبة له وسيلة للعيش الرغيد، ويحب أن ينفق على نفسه ويدلّلها.

أبرز الاحداث الفلكية عن هذا الاسبوع ومن هي الابراج الاكثر حظاً

الحدث الابرز هو المثلث الفلكي الناري بين الشمس من الاسد والقمر من القوس بين الاربعاء والجمعة فتطرق مواليد الابراج النارية الحمل الاسد والقوس ابوابا جديدة وتنتهي من دورة فلكية مشحونة بالتوتر والمعاكسات لتبدأ مرحلة اكثر وعداً تحت تاثيرات الشمس من برجك لتي ستجلب الحظ والفرص الجيدة لأغلبية مواليد الابراج النارية فتستعيد عافيتك فتزداد مقاومتك وتعوض عن الخسائر الماضية وتقوم بنشاطات متنوعة تسمح لهم بالازدهار وتأتي الاحداث الفلكية لكي تلبي رغباتهم على العمل والذهاب في كافة الاتجاهات وعلى اكتشاف ميادين جديدة للعمل والتوظيف. من جهة أخرى، تخبىء هذه الفترة لمواليد الحمل الاسد والقوس بعض التطورات التي قد تحدث على الساحة العائلية، لذلك يجب تكريس بعض الوقت لحل الأمور وإيجاد المنافذ السليمة التي ترضي جميع الأطراف.

بالنسبة الى حركة الكواكب

لا تزال الكواكب تراوح مكانها الشمس في الاسد فترتفع المعنويات والفرص وتبرهن مواليد الابراج النارية عن طموح وثقة بالنفس وحيوية مضاعفة  عطارد في السرطان فتكون الحظوظ كثيرة بانتظار مواليد السرطان فلن تخيب توقعاتك لذلك عليك ان تحدد  اهدافك وتكرر المحاولات التي فشلت سابقا فترة سفر ودراسة وحب وغرام  المريخ في الحمل لغاية آخر السنة  يهدد مواليد العشرية الاولى من مواليد السرطان الميزان والجدي من الحوادث والخلافات من تعب صحي او جسدي فتظهر مسألة عائلية او شخصية طارئة فتشعر بالتوتر المشتري زحل وبلوتون في الجدي اورانوس في الثور يسبب بالتراجع والحوادث والفوضى لكل من مواليد العشرية الاولى من برج الثور العقرب والدلو.

 حركة القمر تكون على الشكل التالي السبت والاحد القمر في برج الميزان  الهوائي فتكون ايام جيدة وواعدة تحمل النجاح والشهرة والفرص الكبيرة وتفتح الابواب امامك للوصول الى اهدافك يومي الاثنين والثلاثاء القمر في العقرب  يحمل معه حركة نشاطات واسعة وتكون قادرا على التصرف والدفاع عن حقك وعن قضيتك بتفوق بين الاربعاء والجمعة القمر في القوس الناري يحمل معه تاثيرات ايجابية ومطمئنة فتخطط للمرحلة الجديدة وتحدد الاولويات والميزانية المالية.

قد يهمك أيضا : 

  الأبراج الفلكية التي تستطيع إنهاء علاقاتها العاطفية بمكالمة فيديو

   إليك أهم النصائح وتوقعات "الأبراج" والنجوم لمواليد 9 تموز

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليك توقّعات الأبراج لمواليد برج الأسد من الجمعة إلى الخميس 30 تموز إليك توقّعات الأبراج لمواليد برج الأسد من الجمعة إلى الخميس 30 تموز



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 13:09 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 11:53 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مغاسل الرخام تضفي جمالًا على ديكور الحمامات

GMT 13:46 2018 الإثنين ,03 أيلول / سبتمبر

تويوتا لاندكروزر 2019 المحدثة تصل إلى الخليج

GMT 05:30 2018 الأحد ,04 شباط / فبراير

نجوم نجحوا في حمل عملاق المصارعة " بيغ شو "

GMT 11:11 2016 الخميس ,06 تشرين الأول / أكتوبر

كوخ إنجليزي يجعلك تتواصل مع الطبيعة الساحرة للغابة

GMT 04:14 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

اليمن تزخر بتاريخ حافل في صناعة الحلي والفضيات

GMT 06:07 2015 الأحد ,11 كانون الثاني / يناير

زراعة حبوب الخروع فى مدغشقر لمحاربة الجوع

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday