فيرية تقيم نشاطًا خيريًا لصالح مدرسة بنات بيت سيرا
آخر تحديث GMT 22:57:16
 فلسطين اليوم -

"فيرية" تقيم نشاطًا خيريًا لصالح مدرسة بنات بيت سيرا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فيرية" تقيم نشاطًا خيريًا لصالح مدرسة بنات بيت سيرا

صبري صيدم
رام الله - فلسطين اليوم

أقامت ممثلة كندا لدى السلطة الوطنية كاثرين فيرية فريشت، بالتعاون مع الرئيس التنفيذي لمؤسسة شُكاء في التنمية المستدامة 'نت كتابي'، صبري صيدم، ومطعم كاسبر آند غامبينيز، إفطارا خيريا لصالح مدرسة بنات بيت سيرا الثانوية في رام الله، تحت شعار 'وداعا للحقيبة المدرسية'.

وأوضحت 'نت كتابي' في بيان صحفي أن الاختيار وقع هذه السنة على نشاطاتها لتكون موضوع الإفطار الخيري، الذي سيذهب ريعه لتجهيز صف نموذجي في مدرسة بنات بيت سيرا الثانوية غرب مدينة رام الله، حيث سيتم توفير أجهزة نت كتابي تحتوي على مصادر للتعلم الإلكتروني، منها الكتاب الرقمي التفاعلي للمنهاج الفلسطيني وألعاب تعليمية ترفيهية.

 وشارك في الإفطار عدد كبير من ممثلي المؤسسات الوطنية والدولية والقطاع الخاص ورجال أعمال فلسطينيين في كندا وحشد من الأهالي والطلاب. وقد تم تقديم وجبة إفطار للضيوف وتقديم عروض حول نت كتابي، إضافة لزاوية الأطفال التفاعلية الرقمية وسينما المعرفة وأنشطة أخرى مختلفة للأطفال.

وأقيم الإفطار الخيري برعاية، الشركة المتحدة لتجارة السيارات، والبنك التجاري الفلسطيني، وطابو، وشركة ريتز موترز، وأوتو زون لتجارة المركبات (بيجو)، وجروب بلاس (ستروين)، وتكنوهومز، والفلسطينية لتصنيع المناديل الورقية والصحية، ومجموعة السبع انترناشونال، وستيا للاستيراد والتصدير، وانترفينشون، ومبادرة خاصة من أيه، ومايا ولور الجابر وآخرين غيرهم.

بدوره، أكد صيدم، استمرارية أنشطة المشروع للنهوض بالقطاع التعليمي ككل، والبحث المتواصل عن وسائل تكنولوجية حديثة لرفع المستوى التعليمي الفلسطيني، وأكد ضرورة بناء المراحل الأساسية في المدارس التي تتبني الجيل القادم.

وأضاف: أنّ هذا النشاط وغيره يعكس الرؤية الكاملة للمؤسسة التي تطمح إلى الاستخدام الأمثل للوسائل الحديثة في تنمية الإطار التعليمي الفلسطيني وتعزيز مفهوم التعلم الرقمي الإلكتروني ونشره لكافة شرائح المجتمع بالإضافة للوصول الى المناطق المهمشة.

من ناحيتها، أكدت كاثرين أن الهدف الأول من الإفطار هو تقديم الدعم المادي والمعنوي للطلاب الفقراء والمحتاجين، ومساعدتهم على استكمال تعليمهم بأفضل مستوى، من خلال توفير وسائل تعليمية متطورة. وأشارت إلى أن هذه المبادرة تساعد في نشر التوعية المجتمعية، شاكرة كل من ساهم في دعم هذا الإفطار الخيري.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيرية تقيم نشاطًا خيريًا لصالح مدرسة بنات بيت سيرا فيرية تقيم نشاطًا خيريًا لصالح مدرسة بنات بيت سيرا



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 06:42 2015 الثلاثاء ,27 كانون الثاني / يناير

أكاذيب تقلق البريطانيين خلال السفر على متن طائرة

GMT 19:42 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

خواتم ذهب أصفر أحدث موضة

GMT 06:33 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

نصائح بسيطة للحصول على مطبخ ريفي أنيق

GMT 05:20 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

خالد سليم يستأنف تصوير "رسايل" المُقرّر عرضه في رمضان 2018

GMT 16:41 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

القبض على فتاة فلسطينية ثانية عقب ضربها جنديين إسرائيليين

GMT 04:43 2016 الثلاثاء ,28 حزيران / يونيو

آيات خالد تطلق مجموعة جديدة من العرائس الكروشيه

GMT 19:41 2016 الثلاثاء ,07 حزيران / يونيو

الشوكولاتة الداكنة تحمي القلب والأوعية الدموية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday