صالح يتفقد قاعات امتحان التوظيف في رام الله وجنين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

صالح يتفقد قاعات امتحان التوظيف في رام الله وجنين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صالح يتفقد قاعات امتحان التوظيف في رام الله وجنين

مدرسة الزهراء الثانوية للبنات
رام الله - فلسطين اليوم

 

تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم العالي د. بصري صالح، قاعات امتحان المتقدمين للوظائف التعليمية والمهنية والسكرتاريا، في مدرسة الزهراء الثانوية للبنات بمديرية التربية والتعليم العالي في جنين.

وشارك في الجولة، نائب محافظ جنين كمال أبو الرب، ومدير التربية والتعليم العالي طارق علاونة، وأمين سر حركة فتح إقليم جنين د. نور أبو الرب، ونائب أمين السر عطا أبو رميلة، وممثلون عن الأجهزة الأمنية والمدنية والأهلية، واتحاد المعلمين، ورؤساء أقسام مديرية التربية والأسرة التربوية. 
واستمع صالح لملاحظات المتقدمين وتساؤلاتهم حول طبيعة الامتحان، مجدداً التزام الوزارة بمواصلة التطوير بما يشمل الأسس والمنهجيات الخاصة باختيار المعلمين، واختيار الكفاءات منهم لمواصلة النهوض بالمسيرة التعليمية، إيماناً من الوزارة بدور المعلم ومساهمته الفاعلة في دعم التوجهات التطويرية الشاملة التي تقودها الوزارة.

وأشار صالح إلى أهمية هذا الامتحان الذي يسهل ويسرع عملية اختيار الكفاءات من المعلمين، وتمكين المتقدمين وتهيئتهم لشغل هذه الوظائف، معرباً عن حرص الوزارة على بذل كل جهد ممكن لضمان سير الامتحان بالشكل الأمثل، بما يعزز مبدأ العدالة والشفافية وتكافؤ الفرص، مشيداً بجهود طواقم الوزارة ومتابعتها الحثيثة لمجريات الامتحان بدقة لضمان عدم وقوع أي خلل.
وفي محافظة رام الله والبيرة تفقد الوكيل المساعد للشؤون المالية والإدارية والأبنية واللوازم م. فواز مجاهد، قاعات الامتحان في مدرستي ذكور رام الله الثانوية وبنات البيرة الثانوية، بمشاركة الوكيل المساعد في ديوان الموظفين العام فتحي خضر، ومدير عام الامتحانات والقياس والتقويم بالوزارة د. محمد عواد، ومدير عام التعيينات بديوان الموظفين فداء الكايد، ومدير دائرة شؤون الموظفين بالوزارة مهند أبو شمة، ومدير تربية رام الله والبيرة باسم عريقات، ومدير الدائرة الفنية بالمديرية قيس نبهان، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام رمضان فنون.

وأكد مجاهد أن هذا الامتحان يعقد سنوياً لاختيار أفضل الكفاءات في الوظائف التعليمية والمهنية والسكرتاريا، ضمن منافسة تحقق مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص، لافتاً إلى تركيز الوزارة على التخصصات المهنية والتقنية.

واستمع الوفد المتفقد؛ لآراء المتقدمين واستفساراتهم حول الامتحان، متمنياً لهم التوفيق والنجاح، على طريق خدمة الوطن والمواطن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صالح يتفقد قاعات امتحان التوظيف في رام الله وجنين صالح يتفقد قاعات امتحان التوظيف في رام الله وجنين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday