المحافظ البكري يطلع ثمانية قناصل فخريين على واقع بيت لحم
آخر تحديث GMT 15:41:20
 فلسطين اليوم -
مصرع طفل دهساً في مدينة غزة قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت فجر اليوم الأثنين 19فلسطينيا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية إصابة العشرات من المواطنين خلال تصديهم لجرافات الاحتلال أثناء هدم 16 بناية تضم 100 شقة سكنية في قرية باهر بالقدس قوات الاحتلال تحتجز محافظ القدس عدنان غيث وتمنعه من الموصول الى "واد الحمص" الرئاسة تدين عمليات الهدم في واد الحمص جنوب شرق القدس وتحمل الحكومة الاسرائيلية كامل المسؤولية عن هذه الجريمة صائب عريقات يؤكد ان هدم الاحتلال لمنازل الفلسطينيين في واد الحمص هو تطبيق لما جرى في مؤتمر المنامة مجلس الوزراء يستنكر جريمة الاحتلال بهدم المنازل جنوب مدينة القدس المحتلة ويطالب العالم بالتصدي لها. عريقات يطالب الجمعية العامة ومجلس حقوق الانسان بمحاسبة ومساءلة "إسرائيل" على جرائمها مجلس الوزراء يؤكد ان الرئيس أوعز بإضافة جريمة الهدم جنوب القدس إلى الملف الذي رفع للجنائية الدولية اتحاد المقاولين في غزة يقول إن "الشلل أصاب كافة مشاريع "أونروا" تنفيذًا للإضراب التحذيري الذي أعلن عنه الاتحاد"
أخر الأخبار

المحافظ البكري يطلع ثمانية قناصل فخريين على واقع بيت لحم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المحافظ البكري يطلع ثمانية قناصل فخريين على واقع بيت لحم

محافظ بيت لحم اللواء جبرين البكري
القدس - فلسطين اليوم

أطلع محافظ بيت لحم اللواء جبرين البكري اليوم الأحد، ثمانية قناصل فخريين معتمدين لدى دولة فلسطين كقناصل لهذه الدول في بيت لحم، على واقع الحياة بالمدينة وبحث امكانيات التعاون لخدمة أهالي المحافظة.

والقناصل الفخريون هم: قنصل جوابانا، بيتر قمري ، وقنصل التشيك سمير حزبون ، وقنصل المجر نصار خميس، وقنصل الدومنيكان رمزي غطاس، وقنصل بولندا رفيق رشماوي، وقنصل سلوفاكيا جورج بيكي، وقنصل هندوراس نيقولاس خميس، وقنصل سيريلانكا ميشيل الشوملي.

وقدم البكري للقناصل خلال اجتماعهم في مقر المحافظة شرحا عن عمله في المحافظة وتشكيله لعدد من اللجان والمجالس، وكذلك الواقع الصعب للمحافظة في المجالات السياسية خصوصا الاعتداءات الاسرائيلية، وعن صعوبة الأوضاع الادارية والاجتماعية وهي انعكاسات للحالة والأوضاع السياسية والاقتصادية التي تظهر بشكل جدي بارتفاع نسبة الفقر والبطالة في بيت لحم.

وأشار البكري الى أهمية عمل القناصل والدور الذي يمكن ان يلعبوه مع دولهم من هذا الإطار ضاربا أمثلة مختلفة للتعاون بين المحافظة ومؤسسات عربية وإسلامية في الأشهر الأخيرة بإشراف وتعاون من قبل مختلف الجهات والتي انعكست إيجابا على المواطن، كما أشار الى ان وفودا من المحافظة غادرت لتركيا والامارات في اطار التعاون مع هذه المؤسسات.

وتمنى المحافظ البكري تعاون القناصل مع المحافظة في خطتها ورؤيتها المستقبلية، مشددا على ان المحافظة ودائرة العلاقات الدولية والعامة والاعلام وكافة الدوائر على أتم الاستعداد للتعاون معهم لخدمة أبناء شعبنا .

بدوره أشار قنصل جوابانا، بيتر قمري، الى ان هذه الزيارة للقناصل الفخريين تأتي بهدف الاطلاع على واقع الحال في مختلف المجالات بمحافظة بيت لحم، مشيرا الى انه ونظراءه يقرؤون ويتابعون من خلال الإعلام عمل المحافظ وخطته للعمل، مشددين على انهم موجودون لخدمة أبناء شعبهم ويأتون للإعراب عن جاهزيتهم للتعاون مع المحافظة في كثير من المجالات.

واشار قنصل التشيك حزبون الى ان هذا اللقاء يهدف للتعرف على الاحتياجات والجوانب التي يمكن ان يساعدوا بها من خلال المحافظة ومؤسساتها حتى يقوموا بإيصال هذه الاحتياجات والعمل على تعزيز العلاقات الفلسطينية مع دولهم، الى جانب البحث في امكانية خدمة أبناء الشعب الفلسطيني في كثير من المجالات.

وطرح القناصل الفخريون بعض تصورات العمل المستقبلي وضرورة الاستفادة من التجارب السابقة، مشيرين الى وجود بعض العوائق والاشكاليات غير المقصودة في بعض الأحيان .

نقلًا عن وفا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المحافظ البكري يطلع ثمانية قناصل فخريين على واقع بيت لحم المحافظ البكري يطلع ثمانية قناصل فخريين على واقع بيت لحم



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday