والد الطيار الأردني معاذ الكساسبة يتمنى لقاتل ابنه أشد من الحرق
آخر تحديث GMT 18:25:47
 فلسطين اليوم -

والد الطيار الأردني معاذ الكساسبة يتمنى لقاتل ابنه "أشد من الحرق"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - والد الطيار الأردني معاذ الكساسبة يتمنى لقاتل ابنه "أشد من الحرق"

أبو جواد الكساسبة
عمان - فلسطين اليوم

قال أبو جواد الكساسبة والد الطيار الأردني معاذ، الذي أعدم على يد تنظيم داعش حرقاً، وهز فيديو حرقه العالم بأسره، في رده على سؤال: لو أتيحت لك الفرصة للقاء صدام الجمل أحد المسؤولين في تنظيم داعش عن إعدام معاذ ماذا ستقول له؟.. رد قائلاً "أنا مش قادر أتخيل شو ممكن يصير"، وتساءل "ماذا تتصور من أب مفجوع في ابن انهز العالم كله لقتله".

وتابع أبو معاذ نقلا عن "العربية" ، وذلك في أول لقاء له مع وسيلة إعلامية - بعد إعلان السلطات العراقية إلقاء القبض على 5 من كبار مسؤولي تنظيم داعش في عملية استخباراتية معقدة، بينهم قيادي يدعى صدام عمر الجمل أحد المتورطين في إعدام الكساسبة - أنه توقع نهاية داعش، لكنه لم يتوقع أن يلتقي بقتلة ابنه معاذ، يصف أبو معاذ شعوره حين سمع بتلك الأنباء، ويقول: "ثورة، ثورة في داخلي" وأضاف أن المدعو الجمل يجب أن يلقى عقاباً أشد من الطريقة التي أعدم بها معاذ، ولا أتصور إلا أن تكون أشد من ذلك.

وبدا والد الكساسبة حجر زاوية ترتكز عليها عائلة بأكملها بعد فاجعة معاذ، يقف خلفها رجل تتمكن منه مشاعر الأبوة، ويقول "أنا بشوف معاذ في صلاتي، وبشوفه بس أحط راسي على المخدة، أنا بشوف معاذ كل لحظة.. أنا ببكي على معاذ يوميا"، يهمس جواد شقيق معاذ الأكبر ويقول "نسمع والدنا دائما يبكي حين يختلي بنفسه داخل غرفته".

ويضيف أن ما يقال عن قهر الرجال، هو ما يكابده والدنا الذي يظهر الشدة دائما، لكن القهر على معاذ يعذبه ويعذبنا يوميا، وطلب أبو معاذ من الحكومة الأردنية العمل على جلب المدعو صدام الجمل من نظيرتها العراقية في أسرع وقت، ومحاكمته أمام القضاء الأردني، وأضاف أنه ينتظر في الأيام المقبلة أن تكشف التحقيقات مع قادة التنظيم خفايا وأسرار أسر معاذ وإعدامه، وحول إن كان طلب لقاء "الجمل" في حال سلمته السلطات العراقية إلى الأردن، قال الكساسبة إنه لم يطلب ذلك، وأضاف أن لكل حادث حديث، ولم يخف والد معاذ توقه إلى الثأر من كل المتورطين في حرق معاذ بنفس الطريقة التي أعدم بها.

و يؤكد أنهم بعد قتل معاذ حرقاً، وفيديو الجريمة الذي اجتاح العالم، غير أن الحاج صافي وأبناءه لم يشاهدوا الفيديو رغم مرور هذه السنوات على إعدام ابنهم. لم يتابعوا الفيديو، ولا يفكرون في مشاهدته أبدا.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

والد الطيار الأردني معاذ الكساسبة يتمنى لقاتل ابنه أشد من الحرق والد الطيار الأردني معاذ الكساسبة يتمنى لقاتل ابنه أشد من الحرق



 فلسطين اليوم -

اعتمدت أقراطًا ذهبية وتسريحة شعر ناعمة

كيت ميدلتون تتألَّق بالكنزة الصفراء في آخر ظهور لها

لندن - فلسطين اليوم
واصل دوق ودوقة كامبريدج نشاطاتهما الرسمية رغم أزمة انتشار فيروس "كورونا"، فقط أطلا عبر تطبيق اتصال الفيديو للتواصل مع أولاد يعمل أهلهم في الخطوط الأمامية لمحاربة "كورونا" في بريطانيا، وغابت كيت كما باقي أفراد العائلة الملكية عن المشاركة في المناسبات الرسمية بسبب كورونا. اللقاء الأخير الذي أطلت به كيت ميدلتون برفقة الأمير وليام كان عبر تطبيق اتصال الفيديو، سمح لنا برؤية جزء من إطلالاتها، ورغم ذلك فقد بدت كيت بكامل أناقتها كالعادة. اختارت ميدلتون كنزة باللون الأصفر الخردلي من ماركة زارا Zara تميّزت بأكمامها المنفوحة. وزيّنت الإطلالة بأقراط ذهبية من تصميم Catherine Zoraida. ومن الناحية الجمالية، اعتمدت كيت تسريحة شعر ناعمة حيث قامت برفعه من الأمام، كما تألقت بمكياج ترابيّ ناعم. هذا اللوك الأخير لكيت أعاد إلى أذهاننا إطلالة ...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 09:31 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 18:15 2016 الجمعة ,09 أيلول / سبتمبر

شاحنة أودي النموذجية خيال علمي أم مستقبل حقيقي

GMT 05:23 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

يوكن زيتز أعد الفن الخاص به في أفريقيا

GMT 12:54 2017 الجمعة ,14 إبريل / نيسان

"الصحن الطائر" رحلة فضائية داخل مطعم في لشبونة

GMT 06:37 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

إحباط محاولة تهريب لوحة أثرية بين العراق وسورية

GMT 18:28 2015 الإثنين ,22 حزيران / يونيو

أميركا تكشف عن تسليم مصر زورقي صواريخ سريعين

GMT 07:56 2015 الثلاثاء ,13 كانون الثاني / يناير

ماغي بوغصن تشيد بمروان خوري في إنجاح أغنية "فيتامين"

GMT 02:25 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

لبنى أحمد تكشف معلومات غير معروفة عن العين الثالثة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday