لبنى أحمد تفكّ شفرة رموز فنغ شواي لجلب الطاقة الإيجابية والمال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أبرزت لـ"فلسطين اليوم" جدوى وضع تمثالي الضفدع والحصان

لبنى أحمد تفكّ شفرة رموز "فنغ شواي" لجلب الطاقة الإيجابية والمال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لبنى أحمد تفكّ شفرة رموز "فنغ شواي" لجلب الطاقة الإيجابية والمال

أخصائي العلاج بالطاقة الحيوية لبنى أحمد
القاهرة - شيماء مكاوي

أبرزت أخصائي العلاج بالطاقة الحيوية لبنى أحمد أسرار استخدام الرموز والأشكال في علم طاقة المكان "فنغ شواي"، والتي يتم توزيعها في المنزل ما يساعد كثيرًا في التوزيع الصحيح لطاقة المكان ويجلب الإيجابية والأموال للمنزل.

وذكرتأحمد، في حوار مع "فلسطين اليوم": للأسف لا يفهم كثيرون علم الطاقة وادّعوا أن أستخدام التماثيل والرموز والأشكال وتوزيعها بشكل منظم على أرجاء المنزل يعد عدم إيمان بالله وهذا الأمر خطأ للغاية فهذه التماثيل تساعد كثيرًا على توزيع الطاقة بشكل صحيح في المنزل، وعلم طاقة المكان أو "فنغ شواي" هو علم قديم عمره 5000 عامًا فنحن لم نبتكره ولكنه علم متعارف عليه، وفي هذا العلم يوجد زوايا محددة في المنزل وهناك طريقة توزيع صحيحة للأثاث من أجل توزيع الطاقة الإيجابية.

وتنصح أخصائي الطاقة الحيوية بوضع برج إيفيل أو طائرة في منطقة السفر دائمًا لتفعيل طاقة تلك المنطقة، وفي منطقة الرومانسية تنصح بوضع حجر روز كوارتز لتنمية تلك المشاعر، وأحيانًا تنصح بوضح حمامتين أو حوتا وزوجته من أجل إدخال رمز الرجل والمرأة في ذبذبة الحياة، فأحيانًا يأتيها فتيات لا يرغبن في الزواج والسبب أن حياتهن متجهة ذبذباتها نحو الفتيات فقط، ومن هنا يتم زرع فكرة في العقل لدى تلك الفتاة لتقبل فكرة الرجل في حياتها وأيضًا يحدث لها قبول من جانب الرجال المحيطين بها.

وأضافت أحمد: أما بالنسبة إلى منطقة الثروة في المنزل فوضع تمثال لضفدع يحمل في فمه عملات معدنية قد يكون مجديًّا، فالضفدع يقفز والقفزات هذه تعني وجود تقدم كما أنه يحمل في فمه عملات معدنية عالية القيمة، وأحيانا يتم وضع أحجار كريمة باللون الأحمر على ظهر الضفدع؛ فاللون الأحمر يرفع طاقة الوفرة في زيادة الثروة والمال، وبالتالي يتم برمجة العقل على أنه سيقفز تلك القفازات المتقدمة في المال ما ينتج زيادة الثروة.

وأشارت إلى أن وضع صورة ملك أو شخص نتمنى أن نكون مثله، أو حصان الذي يقفز هو الآخر قد يُحدث تقدمًا في الثروة، وكذلك صورة الجبل التي تعطينا القوة في اتخاذ القرارات، ومن المفيد أيضًا وضع نافورة مياه أو حوض سمك حتى نأخذ من الطبيعة التي خلقها الله تعالى الطاقة الإيجابية والتي تعطينا الهدوء النفسي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لبنى أحمد تفكّ شفرة رموز فنغ شواي لجلب الطاقة الإيجابية والمال لبنى أحمد تفكّ شفرة رموز فنغ شواي لجلب الطاقة الإيجابية والمال



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 09:13 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 08:04 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

علماء يشرحون التعديلات الوراثية المطلوبة للعيش أصحاء

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 19:16 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

ميسي وسواريز يقودان تشكيل برشلونة أمام لاس بالماس

GMT 18:09 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الآسيوي يعاقب الأندية العمانية

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 04:24 2017 الإثنين ,10 تموز / يوليو

يد الأهلي يسعى لضمّ القطري محمود زكي

GMT 03:21 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

صيني يؤكد اكتشافه طرقات غامضة على كبسولته الفضائية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday