جنيفر هوكينز تساند دونالد ترامب بعد نشر فيديو جديد له
آخر تحديث GMT 08:20:35
 فلسطين اليوم -

عقب اتهام عدد كبير من النساء للمرشح بالاعتداء الجنسي

جنيفر هوكينز تساند دونالد ترامب بعد نشر فيديو جديد له

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جنيفر هوكينز تساند دونالد ترامب بعد نشر فيديو جديد له

ملكة جمال الكون السابقة جنيفر هوكينز
واشنطن ـ رولا عيسى

دافعت ملكة جمال الكون السابقة جنيفر هوكينز، عن دونالد ترامب، بعد عرض شريط فيديو يظهر المرشح الجمهوري، وهو يدلي بتعليقات بذيئة عنها على خشبة المسرح. وجاء ذلك عقب اتهام عدد كبير من النساء لترامب بالاعتداء الجنسي أو المضايقات في الأسابيع الأخيرة. ونفى بشدة كل هذه المزاعم والاتهامات، قائلًا إنه يخطط لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد متهميه بعد انتهاء الانتخابات.

ونشر موقع هافينغتون بوست لقطات فيديو، قال إنها تظهر ترامب "يطلق تعليقات بذيئة " عن جنيفر هوكينز خلال خطاب ألقاه عام 2011. عندما تحدث السيد ترامب في مؤتمر المتميزين الوطنى في سيدني، وكانت السيدة هوكينز، الأسترالية الفائزة بلقب ملكة جمال الكون عام 2004، من ضمن الحضور.

وظهر ترامب في الفيديو يسخر منها، لغضبه أنها لم تقدمه في هذا الحدث، مدعيًا أنه "ساعدها في الحصول على اللقب"، وذكر نكتة جنسية عنها. وكان ترامب هو المالك لمسابقة ملكة جمال الكون في الفترة ما بين 1996-2015. وقال ترامب "اعتقد، حتى في التعامل مع الناس، إذا بخل عليك أحدهم، كن بخيلًا عليه عشر أضعاف، وسأعطيك مثالًا على ذلك، جنيفر هوكينز. وتابع "أين جنيفر؟ أين تجلس. احضروها إلى الأن؟  ثم طلب منها أن تشرح لماذا لم تكن موجودة لتقديمه في الفعالية. ولكن كان من الصعب سماع ردها جيدًا في الفيديو، ولكن يبدو أن ردها كان هناك "سوء فهم"، مضيفة "بالطبع أريد أن أكون هنا".

وبعد ظهور لقطات الفيديو، رفضت هوكينز شجب تصرف ترامب، 70 عامًا، قائلة "إنه كان يحترمني في ذلك التوقيت، وأكن له الكثير من الاحترام بسبب ذلك". ورفضت أيضًا التعليق على سياسته، مضيفة "هذا لا يقول أني أتفق مع كل ما كان يحدث ... ولكن ليس عليّ أن أجلس هنا، وألقى التعليقات السلبية إلى أحدهم، ليس فقط بسب من أكون. بل لأني لا أحب الدخول في مشادات وأحاول البقاء بعيدًا عن ذلك". وفي هذه الأثناء تحاول صحيفة "الاندبندنت" الاتصال بممثل ترامب للتعليق على هذا الفيديو.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنيفر هوكينز تساند دونالد ترامب بعد نشر فيديو جديد له جنيفر هوكينز تساند دونالد ترامب بعد نشر فيديو جديد له



 فلسطين اليوم -

ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بجولة مع ابنتها

واشنطن ـ فلسطين اليوم
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 08:17 2013 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

افتتاح مطعم دجاج كنتاكي "KFC" في بيت لحم

GMT 17:49 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

البرسيم الأحمر لعلاج سرطان الثدي

GMT 06:49 2017 الثلاثاء ,07 آذار/ مارس

شركة "بيجو" تعلن عن النسخة الحديثة من "3008"

GMT 22:33 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا 6 2016 في فلسطين

GMT 22:49 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

سيارة رينو "كادجار" الفرنسية تقابل اليابانية نيسان "قشقاي"

GMT 11:00 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الزوجة الرابعة للصحافي السعودي جمال خاشقجي تكشف عن هويتها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday