مارستون لوس يجعل منزله معرضاً لمجموعته الشخصية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يجمعها من المتاجر وأسواق السلع المستعملة في فرنسا

مارستون لوس يجعل منزله معرضاً لمجموعته الشخصية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مارستون لوس يجعل منزله معرضاً لمجموعته الشخصية

منزل "مارستون لوس أنتيكس"
واشنطن ـ رولا عيسى

من المعروف أن المصممين وجامعي التحف، ينتظرون ساعات لفتح أبواب متجر التحف "مارستون لوس أنتيكس" "Marston Luce Antiques" في العاصمة الأميركية واشنطن عند وصول إحدى شحناته الموسمية التي يحصل عليها  مارستون لوس، مالك المتجر من المعارض وأسواق السلع المستعملة والمتاجر القديمة في المناطق الفرنسية بداية من باريس إلى "بروفنس".

اقرا ايضا أفكار جديدة لتزيين غرفة طعامك لتبدو مريحة لأفراد الأسرة

ويمتلك هذا المتجر الثمين العديد من الزبائن المخلصين، ويوضح أحد المصممين في ولاية "كونيتيكت" الأميركية سبب ذلك قائلا: "ليس فقط بسبب جودة التحف أو ندرتها، بل لتمتع  مارستون بنظرة تلتقط القطع الفريدة من نوعها ، والطرق غير المتوقعة التي يجمعها بها". وليس من المستغرب أن نجد نظرة لوس الثاقبة للتحف الفريدة في منزله في شمال غرب العاصمة  الذي عاش فيه لمدة 25 عامًا.

وعلى الرغم من كونه شخصًا يفضل الخصوصية ، فقد قام مؤخرًا بافتتاح قاعة الاستقبال في منزله أمام مجلة Home & Design في أعقاب قرار تقليص حجمها.

منزل لوس مليء بالتذكارات والمفروشات العتيقة التي تم جمعها مع زوجته الراحلة جولي، لكن حياته تغيرت مع زواجه الجديد في عام 2017 ، فقد اختار أن يبدأ من جديد كما يقول وهو يستعد لهذه الخطوة من خلال تطوير منزله واعاده تزينه.

ويقع المنزل المكون من 3 غرف نوم في شارع هادئ بالقرب من متنزة Rock Creek Park على بعد بضعة أميال من متجر "جورج تاون" ، ولكن بعيدًا عن الصخب الحضري.

قام لوس بتصميم سياج وأبواب المنزل بعد أن رآه و أعجب به في "نيو إنغلاند"، وقام بتجريف الفناء الخلفي من المخلفات القديمة لاستيعاب تطويره لحديقة منعزلة حيث يتمتع لوس الآن بإطلالة على منطقة مشجرة مع كأس من النبيذ أثناء جلوسه في الشرفة المجاورة المغطاة والموجودة أسفل جناح المطبخ.

على مر السنين ، قام لوس بتغييرات على المنزل الذي امتد لثلاثة طوابق حيث تم استبدال النوافذ الصغيرة على جانب واحد من غرفة الطعام بنماذج أطول، في حين تم إعادة تشكيل المطبخ وتوسيعه ليشمل زاوية الإفطار.

كما قام بتحديث الحمامات والذي دمج بها اللوحات العتيقة التي حصل عليها من فرنسا ووضعها في الجناح الرئيسي وتم استبدال العديد من الرفوف مع تلك من الأميركي ؛ لم يكن بإمكان الزائرين أن يخمنوا أن رفوف غرفة الطعام - التي زُيِّنَت بمظهرها كحجر عتيق من فرنسا - فهي في الواقع من الحرب الأهلية الأميركية القديمة.

تم تجريد الأرضيات من خشب البلوط العريض، الذي كان في السابق ملطخا باللون الأسود ، وتم خلطه لإضفاء إحساس بالخفة كما قام لوس بتزيين غرفة الطعام بسقف ذو تجاويف وجدران أنيقة، في حين تم تعديل الجدران في القاعة الأمامية لتبدو كالحجر.

على الرغم من أنه متخصص في التحف الفرنسية ، إلا أن لوس لم يشرع في إنشاء مسكن فرنسي أصيل. حيث يقول: "أردت أن أفتح المنزل إلى الخارج من أجل إحساس بالخفة ، وهو ما يفعله الفرنسيون بشكل جيد" ، كما يضيف: "لكن البيت الفرنسي الحقيقي يتطلب العمارة الفرنسية. بيتي أميركي ومفروش بالتحف الفرنسية ".

العديد من أثاث المنزل من أصل فرنسي ومنه النادر والعتيق حيث جمعه لوس خلال عمله في هذا المجال منذ عام 1981.

يمتلك لوس أيضًا منزلًا ريفيًا في إقليم دوردوني في فرنسا ، مما يجعله قاعدة له حيث يمشط البلاد للبحث عن القطع النادرة . ومن بين المفضلات التي كان يحتفظ بها على مر السنين: كرسي مستوحى من العصر الروماني من فترة ما قبل نابليون كما تعتبر خريطة إيطاليا التي يعود تاريخها لحوالي عام 1800 من بين التحف النادرة التي يمتلكها.

منذ أوائل الثمانينيات من القرن العشرين ، زود المصمم آن أندروز ، شركة لوس ، بخيارات من المنسوجات وورق الجدران والتشطيبات التي تظهر في الخلفية لمجموعاته من التحف.

تبدو نظرة لوس الباحثة عن الجمال في منزله والتي تعزو إلى ما يقرب من 50 عامًا كجامع للتحف، كما ان العملاء الذين يصطفون بانتظام أمام متجره يكتشفون هذا المستوى العالي من الخبرة. يقول لوس: "إن نشاطي التجاري يستلزم أن أرى ما بالأشياء من جمال أكثر من معظم الناس" "يجب أن تقدم التحف متعة كبيرة للعميل كما تقدمها لي".

قد يهمك ايضا نصائح لمساعدتك على تنسيق غرفة الطعام بشكل عصري

أفكار مميزة لديكور غرفة طعام كلاسيكية أو عصرية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مارستون لوس يجعل منزله معرضاً لمجموعته الشخصية مارستون لوس يجعل منزله معرضاً لمجموعته الشخصية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday