اليابان وأسباب اختيار السيَاح لها في الصيف والشتاء
آخر تحديث GMT 10:39:18
 فلسطين اليوم -

جبل فوجي والقطار السريع ونزل أسبا

"اليابان" وأسباب اختيار السيَاح لها في الصيف والشتاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "اليابان" وأسباب اختيار السيَاح لها في الصيف والشتاء

جبل فوجي
طوكيو - علي صيام

حققت دولة اليابان مجموعة من أفضل مناطق الجذب في العالم، وأصبحت جزرها تجذب المزيد من السياح، في كل الأوقات سواء في الصيف أو الشتاء، حيث يعتبر من بين أفضل وجهاتها "جبل فوجي".

ويطرح فندق "مانادارين أورينتال" في طوكيو جولات خاصة لجبل فوجي باستخدام طائرات الهيلوكوبتر والتي أطلقتها في العام الماضي وتتابعها هذا العام، مما يتيح لنزلائها جولة حول البركان المغطى بالثلوج في فصل الشتاء، ورحلة حول الجبل الذي يبلغ ارتفاعه 12 ألف قدم، ويبعد حوالي 62 ميلًا جنوب العاصمة طوكيو، وهو الأعلى ارتفاعا في البلاد، وعلى الرغم من انخفاض درجة الحرارة بشكل ملحوظ في الشتاء إلا أن السماء تبقى زرقاء والشمس مشرقة معظم أيام الفصل مما يجعلها مثالية لموسم الرحلات بالطائرة.

اليابان وأسباب اختيار السيَاح لها في الصيف والشتاء

ويعتبر ركوب الطائرة تجربة بحد ذاته فهي مصممة من مقاعد جلدية ممتازة، وتضيف إلى جولة جبل فوجي رحلة إلى خليج ساغامي والمياه لهادئة لبحيرة أشينوكو، قبل أن تتواجه إلى مشاهد أكثر حداثة في اليابان مثل ناطحات السحاب، وأطول برج في العالم الذي يسمى طوكيو سكاي تري في 80 دقيقة، وتكلف الرحلة خمسة آلاف و200 جنيه إسترليني شاملة الإقامة ليلة واحدة في الجناح الشرقي للفندق ووجبة إفطار ونقل بسيارة "الليموزين" إلى مهبط الطائرات والعديد من خيارات الترفيه الأخرى.

اليابان وأسباب اختيار السيَاح لها في الصيف والشتاء

وتعد جولة في اليابان عبر القطار واحدة من أفضل المغامرات التي يفضلها السياح، حيث تحتوي البلد على قطار سريع للسفر بالسكك الحديدة، بعضها مصمم بأفخر المواد مثل قطار كاسيوبيا المكون من طابقين ويضم حوالي 83 كابينة نوم خاصة بحمام داخلي، وينطلق من محطة أوينو في طوكيو ثلاث مرات في الأسبوع، ثم يتجه نحو الشمال إلى مدينة سابورو في رحلة تكلف 16 ساعة ونصف، ويسافر القطار بسرعة 68 ميل/الساعة، وتتيح الرحلة فيه مجموعة من المناظر الطبيعة من خلال النوافذ الكبيرة، وتكلف الرحلة فيه 194 جنيه إسترليني للشخص الواحد.

اليابان وأسباب اختيار السيَاح لها في الصيف والشتاء

ويحتوي القطار على مطعم أنيق وخاص يقدم خليط من المأكولات الفرنسية واليابانية والتي تعتبر تجربة بحد ذاتها، كما يعتبر قطار سفن ستارز بمثابة فندق خمس نجوم على عجلات، يخوض في رحلات بين الجبال والبراكين والمعابد والينابيع الساخنة في جنوب كيوشو، حيث صمم القطار الياباني ايجي ميتوكو ويمتلك 14 جناحا خاصة مع مفروشات أنيقة وغنية، ولوحات حائط يدوية الصنع، وصممت حماماته من الخشب، ويقدم الكثير من الامتيازات مثل المناشف والمياه الساخنة، والذي أطلق عام 2013، ويتم الحجز فيه مقدما بمبلغ ألف و538 جنيه إسترليني للشخص الواحد.

وتعرف طوكيو بأنها وجهة عشاق الطعام الشهير، فهي تقدم كوكبة رائعة من الأطباق في مطاعم داخل ناطحات السحاب الجذابة، ولكن بعض من أفضل تجارب الطهي في المدينة يمكن العثور عليها بعيدًا عن الأضواء الساطعة، وعلى نحو أدق من خلال البحث داخل الأحياء القديمة، ويعتبر نزل أسبا الذي يعود للقرن الـ 17 واحدا من أفضلها، حيث يقع في قرية جبل شوزينجي في شبه جزيرة ايزو، أي حوالي ساعتين جنوب العاصمة في القطار.

اليابان وأسباب اختيار السيَاح لها في الصيف والشتاء

ويتكون النزل من 17 غرفة خاصة من القش يحيط به حدائق الزهور الجميلة وبحيرة رائعة مع غابات الخيزران والمشمش الياباني وأشجار الكاميليا، وتبدأ الطقوس فيه ما قبل وجبه العشاء مع حمام ساخن في حوض مطل على البحيرة في أجواء من الموسيقى الرومانسية، ويجلس الضيوف في غرفهم على طاولات منخفضة لتناول الطعام على طريقة اليابانيين القدامى.

ويقدم الطعام سلسلة من الموظفين الذين يرتدون الكيمونو، ويقدمون عشرات الأطباق الموسمية المروضة بشكل جميل، في قائمة مكتوبة بخط اليد باللغة اليابانية القديمة، المترجمة بالتأكيد، وتشمل قائمته تشكيلة من الخضروات الموسمية الغريبة والمأكولات البحرية والسوشي وتيمبورا وحساء الأزر، كل ذلك مزين بعناية ودقة، بحيث تكلف الإقامة في النزل حوالي 658 جنيه إسترليني في الليلة الواحدة شاملة الطعام

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليابان وأسباب اختيار السيَاح لها في الصيف والشتاء اليابان وأسباب اختيار السيَاح لها في الصيف والشتاء



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

إطلالة شرقية راقية للملكة رانيا خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - فلسطين اليوم
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 فلسطين اليوم - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 02:54 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

عطر Scandal By Night لأنوثة بلا حدود

GMT 02:52 2015 الجمعة ,18 كانون الأول / ديسمبر

بيت لحم تستعد للسياحة الدولية في "عيد الميلاد المجيد"

GMT 04:24 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

قرد "البابون" في ديفون ينظف أسنانه بخيوط المكنسة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday