هولاند يشكر الذين كشفوا الملاذات الضريبية ويعد بتحقيقات في فرنسا
آخر تحديث GMT 18:18:59
 فلسطين اليوم -

هولاند يشكر الذين كشفوا الملاذات الضريبية ويعد بتحقيقات في فرنسا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هولاند يشكر الذين كشفوا الملاذات الضريبية ويعد بتحقيقات في فرنسا

الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند
باريس - أ.ف.ب

اكد الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند الاثنين ان ما كشفته التحقيقات الاولى عن الملاذات الضريبية سيؤدي الى تحقيقات في فرنسا وشكر الذين كشفوا هذه المعلومات، متوقعا ان تجني خزينة  الدولة منها "موارد ضريبية".

وقال هولاند ان "كل المعلومات التي ستسلم ستخضع لتحقيقات مصلحة الضرائب ولاجراءات قضائية". واضاف ان "كل التحقيقات ستجرى وكل الاجراءات ستنفذ وستجري محاكمات على الارجح".

وتابع الرئيس ان "معرفة هذه المعلومات نبأ سار لانه سيكون لدينا موارد ضريبية من الذين قاموا بعمليات تهرب". وقال انه في 2015 "ابلغ الذين قاموا بتهرب بضرورة اعادة عشرين مليار يورو (...) استعادت الخزينة 12 مليارا منها".

 واضاف "لذلك اشكر المبلغين واشكر الصحافة التي تحركت ولا شك لدي بان محققينا مستعدون تماما لدراسة هذه الملفات وهذا جيد من اجل الاخلاق ومن اجل ماليتنا العامة".

وقال الرئيس الفرنسي "بفضل هؤلاء المبلغين اصبحت لدينا الآن معلومات. هؤلاء المبلغون يقومون بعمل مفيد للاسرة الدولية ويجازفون ويجب حمايتهم".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هولاند يشكر الذين كشفوا الملاذات الضريبية ويعد بتحقيقات في فرنسا هولاند يشكر الذين كشفوا الملاذات الضريبية ويعد بتحقيقات في فرنسا



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday