ورشة تناقش الخطة الاستراتيجية للمياه الفلسطيني للأعوام 20172022
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ورشة تناقش الخطة الاستراتيجية للمياه الفلسطيني للأعوام 2017-2022

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ورشة تناقش الخطة الاستراتيجية للمياه الفلسطيني للأعوام 2017-2022

سلطة المياه الفلسطينية
رام الله - فلسطين اليوم

ناقشت ورشة عمل نظمتها سلطة المياه الفلسطينية اليوم الأحد، الخطة الاستراتيجية لقطاع المياه الوطني الفلسطيني للأعوام 2017-2022 والتي يمكن اعتبارها بمثابة خارطة الطريق للعمل مع جميع الشركاء.

تهدف الخطة الى تشخيص واقع قطاع المياه بمكوناته المختلفة، وتحديدا القضايا والأهداف ذات الأولوية، الى جانب تطوير المؤشرات والبرامج القطاعية وترجمتها على المستوى الوطني. وتتوافق هذه الخطة مع خطة التنمية الاستراتيجية لقطاع المياه. 2012-2032 وسياسات المياه، وسينبثق عنها خطة عمل تحدد التدخلات التي يجب ان يعمل عليها جميع الشركاء لضمان نجاحها.

افتتح الورشة م. يوسف عوايص بالإنابة عن رئيس سلطة المياه مؤكدا اهمية عرض الخطة على الشركاء، لأخذ التغذية الراجعة منهم, مما سيزيد من قيمتها وجعلها خطة وطنية بكل معنى الكلمة وتعبر عن  مساهمة ومشاركة الجميع في إعدادها.

وأضاف عوايص ان  هذه الخطة تغطي الجوانب الخاصة بتطوير المصادر والتزود وخدمات الصرف الصحي، كما انها أيضا لا تغفل عن الجانب المؤسسي والمالي المنطلق من أساس ضمانة استمرار هذه الخدمة باعتبارها حاجة انسانية وتنموية وشرطا اساسيا لتثبيت دعائم الدولة الفلسطينية، مشيرا الى ان هذه الورشة تأتي لتحديد القضايا الأساسية والمكونات التي يجب العمل  والتوافق عليها.

وتم التطرق خلال الورشة الى الأهداف التي تتضمنها الخطة والمتعلقة بإعداد خطة تفصيلية لاطار التنمية الاستراتيجي، وتتضمن الرؤية والأولويات والنتائج المتوقعة لفترة 5 سنوات وغيرها.

كما تم تقديم هيكلة المشروع ومراحل العمل التي ستتم  على ثلاث مراحل، كل مرحلة تتضمن آلية من العمل يتم من خلالها التوصل الى مخرجات مرتبطة بالمرحلة القادمة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ورشة تناقش الخطة الاستراتيجية للمياه الفلسطيني للأعوام 20172022 ورشة تناقش الخطة الاستراتيجية للمياه الفلسطيني للأعوام 20172022



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 04:55 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أحمد حلمي يُظهر موهبة جديدة له عبر "إنستغرام"

GMT 12:00 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

شرطة الاحتلال تبدأ بنشر أجهزة تنصت بدءًا من القدس

GMT 02:39 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

التقاط صور لأشبال تتمتع بحياة قتالية شرسة ولطيفة

GMT 21:37 2017 الإثنين ,30 كانون الثاني / يناير

إياد نصار يتقمّص دور الجوكر في "قعدة رجالة"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday