الفنان التونسي الشاب ظافر العابدين

أكد الفنان التونسي الشاب ظافر العابدين أنه يواصل تصوير أحدث أعماله الدرامية مسلسل "الخروج" في مناطق متفرقة من القاهرة، وأنه انتهى من تصوير معظم مشاهده في مناطق مصر الجديدة والمهندسين.

 وأوضح العابدين، في تصريحات خاصة إلى "فلسطين اليوم"، أنه وافق على المشاركة في هذا العمل تحديدًا لرمضان المقبل للكثير من الأسباب، منها أن السيناريو شديد الحرفية وأن الدور مختلف تمامًا عما قدمه من قبل في أعمال درامية مصرية، وسيكون ذلك بمثابة شكل وثوب جديد يظهر به من خلاله للجمهور خلال شهر رمضان المقبل عبر القنوات الفضائية.

 وتدور أحداث مسلسل "الخروج" في إطار اجتماعي تشويقي بوليسي، ويشارك في بطولته شريف سلامة، ودرة، وهو من تأليف محمد الصفتي وإنتاج شركة أروما بيكتشرز، وإخراج ماندو العدل.

وانتهى العابدين أخيرًا من تصوير أول فيلم مصري له، وهو "عصمت أبوشنب" مع النجمة ياسمين عبدالعزيز، كما تم تكريمه من جريدة "البوابة نيوز" عن مجمل أعماله، كما اختارته المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (ألكسو) سفيراً للنوايا الحسنة في مجال الفنون، في أول تدشين لبرنامجها لسفراء النوايا الحسنة خلال حفل افتتاح المقر الجديد للمنظمة في تونس مطلع مارس/ آذار 2016.