طارق حامد لاعب نادى الزمالك

أكد طارق حامد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم فى نادي الزمالك، أن النادي يتعرض لحملة معارضة بدأت مبكرًا خلال الموسم الجاري، ويسعون لإيهام الفريق الأبيض بأن الدوري قد انتهى، أملًا في إبعاد التركيز عن اللاعبين، قائلًا "اللي يقول إن الدوري خلق يبقى مابيعرفش حاجة في الكرة".

وأوضح، في تصريح للموقع الرسمي لنادي الزمالك، أن الفريق قادر على مواجهة الحملات المغرضة، والدفاع عن لقبي الدوري الممتاز وكأس مصر، والتتويج أيضًا بلقب دوري أبطال إفريقيا، والتوجه نحو الحلم الكبير، وهو كأس العالم للأندية.

وأشاد حامد بالمدير الفني الإسكتلندي أليكس ماكليش، قائلًا إنه مدرب كبير ويمتلك سيرة ذاتية مميزة، ويتعامل مع اللاعبين باحترافية كبيرة منذ أول يوم له في القلعة البيضاء، وأضاف أن اللاعبين يشعرون بالاستمتاع أثناء التدريب معه، فضلًا عن وجود محلل الآداء موسى حبشي الذي يعطيهما التحليلات ونتائج آدائهم باستمرار في التدريبات والمباريات، ما يجعلهم أكثر انتظامًا في الملعب.

وأرجح حامد أزمة وسط الملعب في الزمالك، بانخفاض الآداء البدني لأحمد توفيق المتغيب باستمرار بسبب ظروف التجنيد، وغياب إبراهيم عبد الخالق عن اللعب لفترة طويلة، بينما يقدم الثنائي معروف يوسف وعمر جابر مستوًا متميزًا.

ووجه حامد رسالة لجماهير الزمالك، قائلًا "اطمئنوا فلديكم لاعبون يقاتلون من أجل الفوز وإسعادكم ويتألمون مثلكم مع الهزيمة أو أي انكسار للفريق، وليس لديهم اي هدف سوي حصد البطولات وكتابة تاريخ مع القلعة البيضاء كما حدث في الموسم الماضي وان يستمروا في رسم البسمة علي وجوهكم وعليكم ان تستمروا في دعمكم ومساندتكم لنا ، وانه لاطريق لنا لحصد البطولات الا بمجلس ادارة قوي وجهاز فني مميز ولاعبين رائعين ومتماسكين وجمهور الزمالك العظيم الذي يساندنا في كل وقت لكي نستمر في طريقنا نحو حصد البطولات والالقاب."