الجزائري سفيان فيجولي

أبدى نادي أرسنال الإنجليزي رغبته الكبيرة في التعاقد مع لاعب فالنسيا الإسباني، الجزائري سفيان فيجولي، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وودخل أرسنال إلى قائمة الأندية التي ترغب في التعاقد مع سفيان، بعدما أظهر الفريق الإنجليزي رغبته في إجراء بعض التغييرات على خط هجومه.

وبعد اقتراب رحيل جناح أرسنال ومنتخب إنجلترا ثيو والكوت إلى وست هام يونايتد، أصبح فيجولي البديل الأمثل "للمدفعجية" الموسم المقبل، ويعتبر مانشستر يونايتد الإنجليزي من الأندية التي أظهرت اهتمامها بفجولي، إلا أن أرسنال يبدي اهتمامًا كبيرًا بضم الدولي الجزائري خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

فريق ليفربول الإنجليزي يخصص 26 مليون يورو لضم اللاعب فيجولي

وكان قد خصص فريق ليفربول الإنجليزي 26 مليون يورو لضم فيجولي الصيف المقبل، في حال تجديد عقده مع فالنسيا خلال الفترة المقبلة، وطالب أنصار فالنسيا بتجديد عقد فيجولي سريعا لتجنب توقيع اللاعب لعقد مبدئي مع أحد الأندية الراغبة بضمه الموسم المقبل، مثلما يسمح له القانون قبل أقل من ستة أشهر عن نهاية عقده مع الفريق.
ومن المنتظر أن ينتهي عقد فيجولي صاحب الـ26 عامًا في يونيو المقبل، إذا ما فشل فالنسيا في التوصل لاتفاق معه من أجل التجديد، سيكون انتقاله إلى أرسنال أمر محسوم.