مهاجم ريال المدريد كريم بنزيمة

عاد الفرنسي مهاجم ريال المدريد كريم بنزيمة ، للمثول الخميس أمام القضاء الفرنسي، الذي يحقق في قضية الابتزاز التي تعرض لها زميله بالمنتخب ولاعب ليون، ماتيو فالبوينا، وهي القضية المتورط بها صاحب القميص رقم "9"  في الفريق الملكي.

وذكر الموقع الرسمي لصحيفة (لو باريزيان) الفرنسية على الإنترنت، أن اللاعب الفرنسي مثل أمام قاضية محكمة فرساي، ناتالي بوتار، مؤكدًا عدم تسريب أي معلومة عما دار خلال هذه الجلسة، في الوقت الذي التزم فيه محامي لاعب ريـال مدريد الصمت.وأشارت الصحيفة إلى أن بوتار تعتزم عقد مواجهة بين المتورطين الخمسة في القضية، خلال الأيام القليلة المقبلة، في الوقت الذي أكدت فيه أن بنزيمة سيظل تحت الرقابة القضائية ولن يستطع التواصل مع فالبوينا حتى الفصل في هذه القضية.

وكانت صحيفة (لو موند) الفرنسية، نشرت في 20 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي جزءًا من شهادة بنزيمة أمام القاضية التي تتولى الإشراف على القضية منذ ذلك الشهر.وقال مهاجم ريـال مدريد الإسباني خلال شهادته أن "الأمر برمته شابه سوء الفهم"، وأنه فقط كان يرغب في مساعدة فالبوينا.

وبعد مثول مهاجم الفريق الملكي أمام القاضية خلال إحدى الجلسات في نفس الأسبوع، أكد رئيس نادي ريـال مدريد، فلورنتينو بيريز، في مقابلة له مع مجلة (فرانس فوتبول) ذائعة الصيت، أنه مقتنع تمامًا ببراءة مهاجم الميرينجي.وقال في هذا الصدد "لقد دعمناه وسندعمه دائما. فبعد الحديث معه ومن خلال معرفتي القوية به، من المستحيل أن يقدم على أي عمل غير أخلاقي، إنه شخص طيب وأنا متأكد أن ما فعله كان، في المقام الأول، بهدف مساعدة صديقه ماتيو فالبوينا".