مدرب باريس سان جيرمان لوران بلان

حذر مدرب باريس سان جيرمان لوران بلان، لاعبي فريقه من الرضا عن النفس قبل مواجهة ضيفه مانشستر سيتي، في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وسيدخل سان جيرمان المواجهة والترشيحات تصبّ في صالحه قليلاً؛ حيث ستكون هذه رابع مواجهة على التوالي يخوضها في دور الثمانية بينما يظهر سيتي للمرة الأولى في هذا الدور، لكنه يبدو جاهزًا لبطل فرنسا خاصة بعد عودة لاعب الوسط كيفن دي بروين من الإصابة.

وذكر بلان في مؤتمر صحافي الثلاثاء "لا أعبأ بالترشيحات، في هذا الدور كل الفرق تملك فرصة"، وفي المواسم الثلاثة الأخيرة كان باريس سان جيرمان الطرف الأقل ترشيحًا أمام برشلونة مرتين وتشيلسي مرة واحدة، والآن يملك النادي الفرنسي خبرة أكبر من منافسه الإنجليزي.

وأقرً بلان بذلك قائلاً "الخبرة قد تلعب دورًا، كل الفرق تكون سعيدة عندما تتجنب برشلونة أو ريال مدريد أو بايرن ميونيخ لكننا لم نحصل على قرعة سهلة، لقد حذرت اللاعبين، كل من يقول إنها قرعة سهلة يجافي الحقيقة".

وفهم الظهير ماكسويل رسالة مدربه، وقال في المؤتمر الصحافي "نحترمهم لأننا نعرف أنهم يستطيعون الفوز. لكننا نثق بأنفسنا ونعرف مقدار الإمكانات الموجودة في فريقنا والتي ستساعدنا على التأهل".

وكانت آخر مرة وصل فيها باريس سان جيرمان إلى الدور قبل النهائي من المسابقة العام 1995.