إنجريد دو أوليفيرا

فجرت وسائل الإعلام البرازيلية فضيحة مدوية بعد الكشف عن فضيحة جنسية سقطت بها إنجريد دو أوليفيرا لاعب الغطس البرازيلية، والتى تشارك بأولمبياد ريو دى جانيرو 2016، وذلك برفقة مواطنها لاعب التجديف "بيدرو جونسالفيس" داخل إحدى غرق القرية الأولمبية.

وكشفت وسائل الإعلام إن القضية الجنسية التى جمعت بين أوليفيرا وجونسالفيس هزت أرجاء دورة الألعاب الأولمبية، وجاء هذا بعد أن طالبت إنجريد زميلتها جيوفانا بيدروسا فى الغرف المزدوجة بمغادرتها بهدف قضاء ليلة مع صديقها البرازيلى لاعب التجديف، لكن رفضت الأخيرة هذا الطلب ما دفع لاعبة الغطس البرازيلية إلى البحث عن مكان آخر برفقة مواطنها ووصل بها الأمر إلى الذهاب إلى غرفة "بيدرو" وحدثت الواقعة الجنسية.

وأكدت وسائل الإعلام أن اللجنة الأولمبية البرازيلية، قررت طرد لاعبة الغطس من المنافسات بسبب الفضيحة الجنسية بعد ثبوت تواجدها مع لاعب التجديف "بيدرو" فى غرفته قبل ليلة واحدة من منافسات البطولة.

يأتى السبب فى كشف الواقعة الجنسية إلى جيوفانا بيدروسا زميلة إنجريد، والتى قامت بسرد تفاصيل الواقعة إلى مسئولى اللجنة الأولمبية البرازيلية، التى قامت باستبعاد اللاعبة من المنافسات بشكل نهائى.