واين جونز

أوضحت المصادر الإعلامية أنه من المرجح غياب اللاعب الون واين جونز عن مباريات منتخب ويلز الافتتاحية في كأس العالم المقررة بعد أقل من ثلاثة أسابيع، وذلك بعد الإصابة التي لحقت به في ركبته خلال اللقاء الذي جمع فريقه بالمنتخب الأيرلندي.

ووضع المدرب وارين جاتلاند قائمة بأسماء خمسة لاعبين في الصف الثاني ضمن تشكيل الفريق المكون من 31 لاعبًا، بعد احتمالية غياب اللاعب جونز عن المنافسات لبضعة أسابيع حتى يتعافى من الإصابة التي لحقت به في أوتار الركبة.

ومن الممكن بأن يتم الدفع باللاعب في اللقاء أمام منتخب إنجلترا إلى جانب جاك بول ولوك شارتيريز وبرادلي دافيز ودومنيك داي.



وشدد المدرب وارين جوتلاند على أن الصف الثاني من اللاعبين لا بد وأن يعوا جيدًا إمكانية الدفع بهم في ظل الإصابات التي تضرب الفريق، حيث استعان جوتلاند لتدعيم الصف الثاني باللاعبين سكوت بالدوين وكين أوينز تاركًا ديسي وريتشارد هيبارد كاحتياطيين.

ويذكر أن سام واربورتون يعاني أيضًا من مشاكل في الكتف ولكنه قادر على العودة من أجل الفريق بعد التغلب على هذه الإصابة وذلك في اللقاء التحضيري الأخير أمام منتخب إيطاليا المقرر السبت.



وكان جاستن تيبوريك تلقى استدعاء للفريق وارتدى قميص يحمل رقم "7" إلى حين عودة واربورتون، في الوقت الذي أكد فيه جتلاند على أنه لن يتم الاستعانة بأي لاعب إلا إذا كان في كامل لياقته البدنية ومستعد للمشاركة بقوة، مشيدًا بالأداء الذي قدمه جاستن أمام المنتخب الأيرلندي.