اختيار الماكياج المناسب

يعشق الكثير من النساء الظهور بأجمل طلّة في مختلف المناسبات، لاسيما في حفلات الزفاف والحفلات العامة، ما يتطلب التركيز جيدًا في اختيار الماكياج المناسب لمثل هذه المناسبات الخاصة.

وللحصول على إطلالة جميلة وراقية تجذب إليك الأنظار وتجعلك  في أبهى حلتك، يمكنك تتبع الخطوات التالية؛ أولًا اختاري كريم الأساس بعناية واستخدام مرطب؛ فالترطيب يساعد الماكياج على الانتشار بشكل سلس ومتساوٍ، وقبل تطبيق كريم الأساس من المغري وضع طبقة سميكة منه على الجلد لتغطيته وإخفاء الهالات السوداء أو البقع،  ثم اختاري ظلال الجفون المناسب حسب رغبتك، سواء من اللون البنفسجي مع الأسود، أو اللون الأسود مع البني أو الاكتفاء فقط باللون الأسود لجعل إطلالتك  صاخبة خلال الحفل.

ثانيًا اعتمدي محدد العيون المناسب الذي  يساعد على جعل العيون تبدو أوسع وأكثر تفتحًا، ما يساعد في تمويه مظهر علامات التقدُّم في السنّ، ومحدد العيون الأسود الغامق هو الأفضل للحصول على عيون براقة، كما أنَّ اللون البني الداكن، يعطي إطلالة مميزة راقية للعيون ورائع للحصول على خط رفيع، لكن دون الإكثار منه، فقد يبدو رجعيًا.

ثالثًا استخدمي فرشاة مدببة وضعي مسحوق الكحل واملئي الحواجب المتناثرة لجعلها أكثر تحديدًا، فهذا يبرز عينيك، واختاري لون بودرة مماثلاً لحاجبيك، وضعيه بفرشاة مدببة وبالتالي الحصول على بشرة متناسقة الإطلالة، ذات  جمال وأناقة تجعلك تبدين فاتنة.

وأخيرًا لا تنسي لمسة من الماسكارا التي تعطي رموشك كثافة براقة، مع اختيار أحمر شفاه فاتح حتى لا يغطي ماكياج العيون الصاخب ويجعله محط الأنظار.