جامعة الأقصى

وزعت عمادة شؤون الطلبة في جامعة "الأقصى" بالتعاون مع مؤسسة "فيفا فلسطينا" الماليزية منحًا مالية على الطلبة المدمرة بيوتهم خلال عدوان العام 2014 على قطاع غزة، في حضور نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية فايق الناعوق، وعميد شؤون الطلبة منير أبو الجديان، وعميد التخطيط والتطوير حسن النجار، ومدير مؤسسة "فيفا فسلطينا" الماليزية هاني ثريا.

وأكد عميد شؤون الطلبة أبو الجديان أن الجامعة تولي اهتمامًا خاصًا للطلبة المهدمة بيوتهم والذين تعرضوا خلال العدوان الأخير على قطاع غزة لظروف صعبة وقاسية في ظل الحصار المفروض على القطاع وتأخير سبل الإعمار الكفيلة بتحسين أوضاعهم المعيشية الصعبة.

وبين أن الجامعة تعمل جاهدة لتوفير جميع الإمكانيات اللازمة لهؤلاء الطلبة من تقديم منح وإعفاءات وخدمات ومساعدات مالية ومعنوية وغيرها، موجهًا شكره وتقديره للشعب الماليزي ولمؤسسة "فيفا فلسطينا" على العطاء المستمر لجامعة "الأقصى" ولطلبتها.

وأوضح مدير المؤسسة هاني ثريا أن من الواجب تقديم وتوفير كل ما يحتاجه الطالب الجامعي من مساعدات بجميع أنواعها وتوفير بيئة تعليمية ممزوجة بالعطاء والراحة.

وهنأ المهندس الطلبة الحاصلين على منحة فيفا فلسطينا على مكرمة المؤسسة لطلبة الجامعة، شاكرًا الشعب الماليزي وإدارة المؤسسة في ماليزيا على دعمهم المتواصل لجامعة "الأقصى".

وبين أن دعم هذه الفئة هي رسالة موجه للعدو "الإسرائيلي" بمواصلة المسيرة التعليمية رغم كافة العراقيل التي يفرضها العدو على قطاع غزة، منوهًا إلى الاستمرار في تقديم الدعم المالي لطلبة الجامعات الفلسطيني، مثمنًا دور الجامعة في مساعدة الطلبة، واعدًا بمزيد من الدعم والمساندة.