جامعة القدس

 وقعت جامعة القدس المفتوحة ومركز "بيتمان" للتدريب في فلسطين، الأربعاء، مذكرة تفاهم لتقديم خدمات تدريبية وتعليمية مهنية في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، والمحاسبة والمالية، والسكرتاريا، والعلاقات العامة، والتجارة، والمهارات الحياتية.

وشكر رئيس الجامعة يونس عمرو مركز "بيتمان" على مبادرته، مشيرًا إلى ضرورة التعاون لتطوير قطاع التدريب في الجامعات الفلسطينية.

وبيّن أن "التعليم المستمر وخدمة المجتمع" في "القدس المفتوحة"، هو مركز متطور يقدم دورات تدريبية وتعليمية مهنية ذات جودة عالية، وأنه يسعى بشكل متواصل إلى التطور ومواكبة كل جديد لتوفير كل ما يحتاجه الفلسطينيون.

وأكد مدير مركز "بيتمان" نصري البرغوثي، إن "القدس المفتوحة" تعد من أهم مؤسسات التعليم في الوطن، كونها تحتضن أكثر من نصف طلبة التعليم العالي، مشددًا على ضرورة الاهتمام بهم وتمكينهم وتسليحهم بالخبرة المهنية اللازمة لإكمال قدراتهم الأكاديمية، شاكرًا "القدس المفتوحة" على تعاونها.

ويذكر أن مركز "بيتمان" للتدريب مؤسسة دولية لها (150) فرعًا حول العالم، ومقرها بريطانيا، تقدم دورات تدريبية وامتحانات دولية في مجالات عدة، وستتعاون مع مركز التعليم المستمر في الجامعة، بهدف تبادل الخبرات في هذا المجال، وطرح برامج تدريبية مشتركة للمجتمع المحلي.