فيلم "هيبتا المحاضرة الأخيرة"

أشاد نقاد ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بفيلم "هيبتا المحاضرة الأخيرة"، الذي حقق أعلى الإيرادات، وشهد إقبالًا غير مسبوق منذ طرحه في دور السينما، يوم الخميس الماضي، وقالوا إن الفيلم رائع وقوي ومؤثر، وحقق المعادلة الصعبة عن الحب، وأعاد الأسرة المصرية إلى السينما الرومانسية.

وأثنى الكاتب محمد صادق، مؤلف الراوية المأخوذ عنها الفيلم، على أداء الفنانين، وقال: "شعرت بمتعة غير طبيعية أثناء مشاهدتي لهم وهم يمثلون، مؤكدًا أنهم أثبتوا موهبة وعشقًا لمهنتهم".

واعتبر صادق، أن هادي الجبوري من المخرجين الكبار، حيث نجح في توظيف كل كبيرة وصغيرة لخروج الفيلم بهذا الشكل المبهر، مشيرًا إلى أن احتفاظه بعنصر المفاجأة في اختيار ممثلين لشخصيات محورية، ولكن ليست رئيسية أضافت للفيلم أبعادًا أخرى .

وقال إن الفيلم يحسب له الحفاظ علي أكبر كم من تفاصيل الرواية واختيار موفق لجميع ممثلي الفيلم، مشيرًا إلى أن أماكن التصوير جديدة تمامًا ورائعة ومناسبة لأحداث الفيلم.
ويرى راود مواقع التواصل الاجتماعي، أن الفيلم نجح في عودة يافطة كامل العدد لحفلات متتالية وفي دور عرض سعر التذكرة فيها يصل إلى 100 جنيه، وقالوا إن هذا المشهد لم يحدث من أيام ثلاثيات عادل إمام، ووحيد حامد، وشريف عرفة.

الفيلم بطولة عمرو يوسف، وماجد الكدواني، ومن إخراج هادي الباجوري، كما قدم الفيلم عددًا من الوجوه الشابة في أدوار البطولة مثل ياسمين رئيس، ودينا الشربيني، وجميلة عادل عوض، وأحمد مالك.