الدكتور أحمد مجدلاني

أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، الدكتور أحمد مجدلاني، أن القدس عاصمة دولتنا الفلسطينية ليست للبيع، وأن كافة إجراءات الاحتلال وقوانينه العنصرية؛ لن تغير من واقع فلسطينية المدينة.

وأضاف مجدلاني، خلال حفل تخريج المخيم الصيفي، الذي نظمته مؤسسة "إيلياء" للتنمية، ومدرسة مارمتري،  وجمعية سيدة البشارة بالبلدة القديمة بالعاصمة القدس، أن القيادة الفلسطينية، قد حسمت موقفها، وتجدد التأكيد عليه بأن القدس عاصمة دولة فلسطين، وأن الرئيس محمود عباس، أوضح للعالم أجمع أن القدس ستبقى فلسطينية عربية.

وأكد مجدلاني، أن البلدة القديمة بالقدس على سلم أولويات القيادة، بتوفير كافة مقومات الصمود لأهلنا بها، مشددًا على أن القيادة بدأت بإجراءات الانفكاك الاقتصادي عن الاحتلال، وأن القرارات الأخيرة ستكون موضع التنفيذ، وأن مرحلة الاتفاقيات قد انتهت، ولن نكون الطرف الملتزم بها، بينما حكومة الاحتلال ألغت كل شيء، وتعمل بدعم أمريكي على إنهاء السلطة الفلسطينية، لخلق حالة من الفوضى، وهدم كافة الإنجازات.

أقرأ ايضــــــــاً :

أحمد مجدلاني يؤكد أن التصدي لـ "صفقة القرن" يتم بإفشال مشروع دويلة غزة

ورحب نائب مدير مدرسة مار متري، طوني حنا، بالحضور، موضحًا كافة الإجراءات التي تواجه المدارس الفلسطينية من قبل الاحتلال بالبلدة القديمة بالعاصمة القدس.

وقال المطران منيب يونان؛ "إن الكل الفلسطيني مستهدف بالعاصمة، وإن توفير الدعم والصمود للمؤسسات الفلسطينية بالقدس، أهم في تعزيز الصمود الفلسطيني أمام هجمة الاحتلال وإدارة ترامب، التي تعطي الاحتلال كل الدعم".

وحضر الاحتفال عدد من الشخصيات الوطنية، وعضو المكتب السياسي للجبهة، فضل طهبوب، وقد افتتح حفل التخريج، مدير جمعية (ايلياء) أيمن السعو، مشيرًا إلى أن المخيمات الصيفية للشبيية، ذات اهتمام خاص لتربية الأجيال.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

إجراءات عملية لوقف العمل بالاتفاقيات الموقَّعة مع الاحتلال الإسرائيلي

المطران يونان يزور شجرة الزيتون الأقدم في فلسطين