محمود الخطيب رئيس النادي

علق محمد شبانة، رئيس تحرير مجلة الأهرام الرياضي، على الانتقادات التي وجهت إليه، عقب نشر العدد الأخير من المجلة، الذي تضمن غلافًا مهاجمًا للأهلي، بعد الخسارة بخماسية، من صن داونز، في دوري أبطال أفريقيا.

وقال شبانة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، على قناة "صدى البلد": "هناك مبالغة في الجدل الذي حدث بعد نشر الغلاف بشأن الأهلي، وأرى أن هناك حملة ممنهجة ضدنا"، معلقًا" نحترم الخطيب، والغلاف لا يسئ له، لكن هزيمة الأهلي بهذه النتيجة، لم تحدث من قبل في تاريخ القلعة الحمراء، ولفظ غريق الذي كتب على صورة الخطيب ليس خارجًا عن الأصول المهنية".

وبيّن شبانة بشأن اقتباس غلاف الأهرام الرياضي، من مجلة "التايمز" الأميركية: "الاقتباس أمر طبيعي، ويحدث في الفن والموسيقى"، وتابع: "أحترم وجهة نظر إبراهيم المنيسي وعدي القيعي، بشأن انتقاد غلاف المجلة، لكني أتفهم أن عملهما بقناة الأهلي وراء انتقادهما للغلاف"، مردفًا: "لكن أرجو ألا يتم إقحام الأهرام، في المسألة".

اقرا ايضا:

صحيفة أفريقية تؤكد أن "الكاف" انتهك لوائحه لمجاملة الأهلي المصري

وأوضح أن دعمه لمحمود طاهر، الرئيس السابق للأهلي، خلال انتخابات القلعة الحمراء، كان حملة إعلامية، من قبل "الأهرام الرياضي"، معلقًا: "لم تكن إعلانات مدفوعة الأجر، وقناعاتنا بطاهر كانت وراء التأييد، وإصدارات أخرى للأهرام دعمت الخطيب في الانتخابات".

وأردف شبانة: "لم أتحدث مع محمود طاهر، منذ انتخابات الأهلي، إلا مرة واحدة، لمدة دقيقة، عقب الانتخابات"، مضيفًا: "الحدث من يحكمنا، وأعلم الشباب الذين يعملون معنا أننا لا نتقيد بالانتماء في عملنا".

واختتم رئيس تحرير "الأهرام الرياضي": "لو الأهلي فاز بسداسية وتأهل، هحط حبل نور على غلاف المجلة، أصعب حاجة إن اللي حواليك يضحكوا عليك، وإحنا بنواجه الأهلي بصدق بالحقيقة

قد يهمك ايضا:

الخطيب يُقرِّر توقيع عقوبات غير مسبوقة على لاعبي الأهلي

أبو العينين العمل الأهلي رأس هرم التنمية المجتمعية